• 27 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

رياضيا : مؤشرات البحث على جوجل فى تزايد

رياضيا مؤشرات البحث على جوجل فى تزايد
مواعيد مباريات اليوم الإثنين فى مختلف المسابقات والدوريات

* أبرز هذه اللقاءات :
حيث جاء أبرزها لقاء نصف نهائي كأس مصر الذي سيجمع الزمالك وبيراميدز ،
حيث يتزايد البحث عن موعد هذه المباراة لما لها من حساسية واهمية خاصة من جانب متابعى وعشاق الساحره المستديرة فى مصر والوطن العربي خاصة بين جماهير الأهلي والزمالك حيث من المرجح أن يصل الفريقين إلى نهائي هذه النسخه من بطولة كأس مصر لذا فجماهير الاهلى تولى اهمية خاصة لمتابعة هذه المباراة ومعرفة من سيكون معهم فى نهائى منتظر بحسب توقعات الملايين من عشاق المارد الأحمر أنه سيتخطى عقبة مباراة سموحة غدا فى نفس الدور من البطولة


* موعد منتظر ؛
وستقام المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
* مواعيد مباريات بطولة كأس أفريقيا للمحليين :
* مباراة مالي وإنجولا، ستقام في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
* مباراة الكاميرون والكونغو، ستقام في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
* مواعيد مباريات بطولة كأس الخليج العربي :
* مباراة العراق وقطر، ستقام في تمام الساعة 3:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
* مباراة البحرين وعمان، ستقام في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
* مواعيد مباريات مسابقة الدوري الإسباني :
* مباراة قادش وإلتشي، ستقام في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


* مواعيد مباريات مسابقة الدوري الإيطالي :
* مباراة إمبولي وسامبدوريا، ستقام في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المقال السابق

مجلس الأمة الكويتي يرفض مواصلة ضخ الاستثمارات إلى مصر

المقال التالي

الصندوق الأسود وحل لغز تحطم “طائرة” نيبال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *