• 26 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

عاجل …. الإصابة المفاجئة تبعد عمرو السولية من مواجهة نصف نهائي كأس مصر اليوم

عاجل …. الإصابة المفاجئة تبعد عمرو السولية من مواجهة نصف نهائي كأس مصر اليوم
* إصابة مفاجئة فى المران الأخير ؛
تعرض عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في مران الفريق الذي أقيم مساء أمس الإثنين ، استعدادا لمواجهة سموحة في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر اليوم
ولم يستكمل السولية المران بسبب الإصابة التي تعرض لها، وخضع اللاعب لفحوصات طبية من أجل الاطمئنان عليه، خاصةً وأن الأهلي يستعد لمباراة القمة عقب مباراة سموحة.
* واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الإثنين ، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة ، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سموحة اليوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.


* محاضرة للاعبين في المران الأخير 
وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة للاعبين للتأكيد على العديد من الجوانب المهمة المتعلقة بالمباراة والاستعداد لها بالشكل المناسب.
* تدريبات متنوعة للفريق ؛
وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباراة.
* موعد مباراة الأهلي ضد سموحة :
وتُقام المباراة بين فريقي الأهلي وسموحة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يأمل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.
* طاقم تحكيم مصرى لإدارة المباراة وعلى جانب آخر ،
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة لاتحاد الكرة، طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسموحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي وأسندت لجنة الحكام مباراة الأهلي وسموحة إلى حكم الساحة طارق مجدي ، ويعاونه يوسف البساطي مساعدا أول ، وهاني عبد الفتاح مساعد ثاني، وعاطف حسين حكما رابعا، وجاء سيد شعبان على

الـ VAR ويساعده شريف عبد الله


* بمن يلتقى بيراميدز في النهائى ؛
ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسموحة، مع فريق بيراميدز، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي ، المقرر له يوم 3 من شهر فبراير المقبل على ستاد القاهرة الدولي ويترقب عشاق المارد الأحمر الساعات القليلة القادمة لتجيب على هذا السؤال …..

المقال السابق

قرض بـ 850 مليون جنيه لبنكي مصر والقاهرة لصالح مشروع «چيفيرا»

المقال التالي

” فيفا ” يعلن : حكم عربى وحيد فى قائمة حكام مونديال الأندية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *