• 21 فبراير، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء


حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

ترددت أنباء قوية حول اعتزال جورج وسوف الغناء خاصة بعد الأزمة النفسية التى لازمته بعد وفاة ابنه

والحقيقة أن غياب ابنه وديع اثر على النجم الكبير ولكن مع هذا تعهد باستئناف حفلاته مع نهاية شهر فبراير بأغنية كتبت خصيصا لابنه وديع . وكان المكتب الاعلامى للنجم الكبير قد اعلن عن توقف وسوف خلال فترة الحداد بسبب وفاة ابنه وصاحب الاعتذار التوقف عن المشاركة في الحفلات والمهرجانات الدولية .

وكان رئيس “هيئة الترفيه”  قد نشر عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوات مع عائلة “الوسوف” التي استقبلها في داره… وقال معلقاً: “مع أبو وديع الغالي”.

وشارك المستشار السعودي صورة أخرى جمعته مع “سلطان الطرب” والفنانَين ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، بالإضافة إلى صورة ظهر فيها مع جورج وسوف وحده، مضيفاً إليها أغنية “أي دمعة حزن لا” بصوت الأخير.

وحرص “الوسوف” في بيان أصدره أخيراً على تقديم الشكر الى كل من واساه في محنته الأخيرة بعد وفاة نجله البكر وديع، واعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهرَي كانون الثاني (يناير) وشباط (فبراير) نظراً للظروف التي يمر بها.

وأضاف البيان: “بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدّراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.

المقال السابق

الأهلى الجبار ولعها نار … نسر الأهلي يُحلّق فى سماء طنجه ….

المقال التالي

الخطيب وعد بمكافأة ….. والوزير ؛ إذاعة مباريات الأهلى على القنوات المصرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *