• 25 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلى العملاق … من طنجه للرباط اليوم بدون راحه ل ملاقاة ريال مدريد …

الأهلى العملاق … من طنجه للرباط اليوم بدون راحه ل ملاقاة ريال مدريد …


* حيث يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد، تدريباته دون راحة، استعداداً لمواجهة ريال مدريد الإسبانى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية والمقرر لها الأربعاء المقبل بالمغرب فى التاسعةمساءًا .
* كما تؤدى المجموعة التى شاركت فى مباراة أمس أمام سياتل الأمريكى مرانا بدنيا واستشفائيا في فندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الفني ومدرب أحمال الفريق
* ومن المقرر أن يخوض اللاعبون جلسات استشفائية فى «الجيم» وتدريبات خفيفة للتخلص من إجهاد مباراة أمس التى فاز فيها الأهلي بهدف نظيف على سياتل ساوندرز الأمريكي .
* وأكد كولر المدير الفنى للاعبين أنه فخور بالأداء الذي قدموه خلال البطولة، وأن جميع لاعبي الفريق نجحوا فى تنفيذ أفكاره فى كأس العالم للأندية التى يظهر فيها المدرب السويسري للمرة الأولى، فى حين
يظهر فيها الأهلي للمرة الثامنة .
* وشدد كولر للاعبي الأهلي على أن مشاركة الفريق فى البطولة سيكون لها مكاسب كثيرة على الفريق في الفترة المقبلة رغم أنها زادت من ضغط المباريات بالنسبة للفريق لكنها فى الوقت نفسه ساهمت فى رفع مستوى عدد كبير من اللاعبين بجانب اندماج معظم الصفقات الجديدة التى جلبها النادى فى يناير مع الفريق .


* وأوضح كولر لهم أن الاحتكاك مع المدارس المختلفة ينعكس بشكل إيجابى على الفريق في مشاركاته المقبلة محلياً وأفريقياً .
* على صعيد متصل ؛
يتجه الأهلي للرباط اليوم لمواجهة ريال مدريد فى نصف نهائى مونديال الأندية
* حيث تغادر بعثة النادي الأهلي مدينة طنجة اليوم الأحد، مُتجهة للرباط العاصمة المغربية استعداداً لملاقاة ريال مدريد الأسباني الأربعاء المقبل في نصف نهائي مونديال الأندية المقام حالياً بالمغرب
* وأقام الأهلي الأيام الماضية في مدينة طنجة وخاض بها مباراتين ، حيث فاز على أوكلاند سيتي النوزيلندي بثلاثية نظيفة قبل أن يفوز على سياتل بهدف نظيف ليلة أمس .
* من جانبه أعرب مارسيل كولر المدير الفني للفريق عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن هناك تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد في المواجهة المقبلة.
وقال كولر عقب مباراة سياتل ساوندرز في ربع نهائي مونديال الأندية: «شيء عظيم أن تواجه فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد في نصف النهائي». مؤكدًا أن هناك تحضيرات نظرية وفنية كثيرة خلال الفترة المقبلة استعدادًا للمواجهة الكبرى.
وتابع كولر متحدثا عن مشاركة كهربا نجم الفريق قال :
أن كهربا مر بالعديد من الأوقات الصعبة بعد مشاركته في التدريبات لفترة طويلة دون لعب المباريات، ولكنه نجح بالإصرار والعزيمة في تجاوزها بعد عودته للمشاركة مجددًا

المقال السابق

الاهلى العالمى … ملك إفريقيا ينافس ريال مدريد على الدهب ..

المقال التالي

منتخب مصر يفوز ببطولة الشارقة الدولية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *