• 25 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

عضو الأهلي يرد بقوة على رئيس الزمالك بعد تجاوزاته الفجه أمس ….

عضو الأهلي يرد بقوة على رئيس الزمالك بعد تجاوزاته الفجه أمس ..
* حيث صرح الجارحى لا نتهم لاعبينا بتعاطي المخدرات ولا نهين جمهورنا عطفا على ما فعله وقاله  رئيس نادي الزمالك الفترة الماضية ……


* رد محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على الانتقادات الموجهة ضده ومعه خالد مرتجي أمين الصندوق بالقلعة الحمراء، من جانب مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك .
* وكتب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ما أسهل البذاءة والتجاوز في حق الغير ، لكننا أبدًا لا نتدنى إلى مستواك وأسلوبك، ودائمًا نرد بالعمل والنجاح”.
* وتابع: “حققنا السوبر المصري ، ونتصدر بطولة الدوري الممتاز ، ووصلنا إلى نهائي كأس مصر والآن نلعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، ونواصل تشريف مصر والكرة المصرية للسنة الثالثة على التوالي” فى المحافل الدولية .
* وشدد الجارحى قائلا : ” نحن لا نهين لاعبينا ولا نتهمهم بتعاطي المخدرات ، بل نحترمهم ونكرمهم على إنجازاتهم، ولا نهين ونقيل المدير الفني “خميس وجمعة” ونعيده ثانية ، بل نحترم مدربنا ونقدره ونلبي طلباته، ولا نهين رموزنا بل نمنحهم دائمًا التكريم الذي يستحقونه ونقدرهم ونحترم تاريخهم”.
* وأكمل “نحترم ونتحمل مسؤوليتنا تجاه النشء والجيل الذي يشاهدنا ويشجع الأهلي ونقدم له القدوة والمثل ، كما أننا تصدقنا بجزء من عرضنا ضريبة للعمل العام من أجل النادي الأهلي ومن أجل بلدنا”.
* أين الوزير … ؟ وأين المجلس الأعلى للإعلام …؟
+ وتساءل عضو الأهلي: “ألا يرى وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للإعلام أن تجاوزاته أصبحت مسيئة لسمعة مصر في الخارج وأمام العالم في الوقت الذي يكون الأهلي فيه سفيرا لمصر ويرفع اسمها عاليا في المحافل الدولية ؟ إلى متى؟”.
* إنجازات عالمية يحققها الأهلى ..
+ حيث نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تجاوز عقبة نادي سياتل ساوندرز الأمريكي بدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ستاد “ابن بطوطة”.
+ وسيلتقي النادي الأهلي بنادى ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير 2023، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب.
* من جهة أخرى يعمل النادي الأهلي على تجهيز محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمواجهة ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.


* وانتظم أفشة، في جزء من التدريبات الجماعية للأهلي قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط أحمال الفريق.
* وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي إنه حدد برنامجا تدريبيا خاصا لـ«أفشة» بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمس موضحا أن اللاعب سوف ينتظم في المران الجماعي بشكل طبيعي

المقال السابق

منتخب مصر يفوز ببطولة الشارقة الدولية

المقال التالي

أطعمة تساهم في تقوية الاعصاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *