• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الاهلى العالمى … ملك إفريقيا ينافس ريال مدريد على الدهب ..

الاهلى العالمى … ملك إفريقيا ينافس ريال مدريد على الدهب ..
* ماذا قال ديل بوسكى والصحف الإسبانية على تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
* ضجة كبيرة في الصحف الإسبانية بعد تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 – بعد الفوز على سياتل الأمريكي بهدف دون رد لأنه أسفر عن مواجهة حاسمة بين نادي القرن الإفريقي للقرن الماضي وريال مدريد نادي القرن الأوروبي والأكثر تتويجًا بالبطولات


* تعليقات الصحف الإسبانية على مواجهة الأهلي وريال مدريد المرتقبة:
* صحيفة موندو الإسبانية :
تحدثت عن تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، أمام سياتل، وقالت أن المارد الأحمر بشخصيته وباعتباره بطل إفريقيا سيقاتل بكل ما لديه لحجز مقعد في النهائي على حساب ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.
* صحيفة ماركا الإسبانية :
قالت أيضا في تقريرها عن تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية: إن ملك إفريقيا العظيم نجح في تخطي عقباته بالدور التمهيدي وربع النهائي لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم.
* أما صحيفة آس الإسبانية
فقالت :
إن محمد مجدي أفشة نجح بتسديدته أن ينهى طموحات سياتل الأمريكي في التأهل ويقود الأهلي بهدف ذهبى إلى مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
* صحيفة سبورت الإسبانية هى الأخرى قالت عن مباراة الأهلي وسياتل إن محمد مجدي أفشة البديل نجح في أن يقود الأهلي لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، بطموح مختلف للنادي صاحب المركز الثاني في قائمة الأكثر مشاركة بتاريخ المونديال.
* ويضرب الأهلي موعدًا مع ريال مدريد الإسباني في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها الأربعاء المقبل .
* على الجانب الآخر صرح مدرب ريال مدريد السابق ديل بوسكي وقال: خسرنا من الأهلي في 2001 بسبب ارتفاع درجة الحرارة


* حيث أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق أن بطل أوروبا خسر أمام النادي الأهلي في مباراة عام 2001 الودية بسبب ارتفاع درجة الحرارة.


* وأضاف الأهلي كان فريق رائع في تلك المباراة، وقدم مستوى جيد جدا واستحق تحقيق الانتصار وكان لنا الشرف بالتأكيد مواجهة الأهلي على ستاد القاهرة، فهو فريق جيد جدا .
* واختتم مدرب ريال مدريد السابق : لا أتابع بشكل كبير الأهلي في الفترة الماضية ولكنه فريق كبير ويحقق نجاحات كبيرة دائما

المقال السابق

العمالقة يلتقون … بطل القرن الافريقى يواجه بطل القرن الأوروبي

المقال التالي

الأهلى العملاق … من طنجه للرباط اليوم بدون راحه ل ملاقاة ريال مدريد …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *