• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الفيفا يفاجئ الأهلي وفلامنجو البرازيلي … واصابات جديدة تضرب الفريق ….

” الفيفا ”  يفاجئ الأهلي وفلامنجو البرازيلي … وإصابات جديدة تضرب الفريق ….
* كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قرار مفاجئ بخصوص مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي في تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب .


* حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تغيير ملعب مباراة الأهلي وفلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث بمنافسات كأس العالم للأندية.
من الرباط إلى طنجه
* ويلتقي الأهلي مع نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية والمحدد لها الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء السبت المقبل.
* نشر الاتحاد الدولى بيانا على موقعه الرسمي أعلن فيه أن مباراة الأهلي وفلامنجو ستقام على ملعب طنجة سعة يوم السبت 11 فبراير.
* وأوضح البيان أن المغرب البلد المضيف قررت نقل المباراة من العاصمة المغربية الرباط للحفاظ على ملعب الأمير مولاي عبد الله للمباراة النهائية بين ريال مدريد والهلال والسعودي .
* بينما ستقام مباراة نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.
* وكان الأهلي قد خسر أمام فريق ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4 – 1 في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية ليلتقى مع فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث.
* على صعيد متصل فقد أعلن فريق
فلامنجو البرازيلي تعرض بيريرا وفيليب لويس للإصابة قبل مواجهة الأهلي
* حيث أعلن نادي فلامنجو البرازيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إصابات جديدة في صفوف الفريق قبل مواجهة النادي الأهلي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.


* وأكد النادي البرازيلي في بيان رسمي تعرض كل من بيريرا وفيليب لويس إلى إصابة عضلية قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية بمباراة تحديد المركز الثالث .

المقال السابق

الملكى يقسو على الأهلى … رغم الأداء المشرف للمارد الأحمر …

المقال التالي

بشرة خير … مصطفى غربال حكما لمباراة الأهلي وفلامنجو .. وقناة مصرية تنقل اللقاء ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *