• 6 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

” الكاف ” وعقوبات رادعة ضد الهلال السوداني لصالح الأهلي المصري …

الكاف ” وعقوبات رادعة ضد الهلال السوداني لصالح الأهلي المصري …
* علق عيسي ساما عضو لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي” كاف ” ، على أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت عصر يوم السبت أول أمس على ملعب ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان بالسودان .

* الكاف : نرفض ماحدث مع الأهلي في السودان :
+ وقال عيسي ساما عضو لجنة الانضباط نرفض ماحدث مع النادي الأهلي داخل ملعب الجوهرة الزرقاء، وهناك عقوبات رادعة ضد من ينتسبون لنادي الهلال السوداني
* لانريد أن نري مثل هذه الأحداث داخل ملاعبنا نهائيا والكاف اطلع على تقرير المراقب وأوصي في تقريره بضرورة عدم خوض الفريق أي مباريات بجمهوره على ملعبه نهائيا .
* وأشار إلى أن مراقب المباراة أوصي بأنه في حالة تكرار الأمر من جديد يتم نقل كل مباريات الفريق خارج أرضه لأن ماحدث لايليق نهائيا
+ والكاف سيعلن عن القرارات قبل انطلاق الجولة الثالثة وهناك اجتماع خلال الساعات القادمة لإعلان القرار الخاص بالمباراة بصورة رسمية
* وعلى جانب آخر
تنطلق عصر غدا الثلاثاء مباراة الأهلي وأسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز
+ ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لملاقاة نادي أسوان ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر أن تقام أحداثها في الثالثة إلا ربع عصر غدا الثلاثاء على ملعب ستاد أسوان


+ وفى نفس السياق
* نتعرف على موقف عمرو السولية من المشاركة في مباراة الأهلي وصنداونز مطلع الاسبوع القادم بدوري أبطال أفريقيا
+ حيث تلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أنباء سارة قبل المواجهة المرتقبة ضد فريق ماميلودي صنداونز ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
* ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم السبت القادم الموافق 25 فبراير 2023 ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
* وكشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن موقف عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اللحاق بمباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.


* وأكدت التقارير أن عمرو السولية أصبح جاهزًا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة أسوان القادمة في الدوري
* ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره أسوان عصر غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز .

المقال السابق

الأهلي الزعيم .. والتصعيد ضد الهلال السوداني .. والخارجية تتدخل …

المقال التالي

البطل جروب تبرم تحالفا استراتيجيا لتشغيل Rock Gold

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *