• 17 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

عاجل : الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة .. ويشكر وزير الداخلية …

عاجل : الأهلي يعتذر عن عاجل : الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة .. ويشكر وزير الداخلية …دم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية وذلك بعد رفض رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة المارد الأحمر مع المصري البورسعيدي


* لذا الأهلي رفض المشاركة في كأس رابطة الأندية
+ وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، جاء على النحو التالي : قرر مجلس إدارة النادي، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية يصل عددهم إلى ١١ لاعبا بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين ( ٣ لاعبين ) لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة”.
+ و أكمل : درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت .
* وكانت إدارة النادي الأهلي قد تقدمت خلال الأيام الماضية بطلب رسمي إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، لتأجيل مباراته ضد المصري البورسعيدي ببطولة كأس الرابطة وهو ماقوبل بالرفض من جانب رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم فى موقف أقل مايوصف به أنه موقف متعنت من قبل الرابطة ولا يتماشى مع مبدأ تكافؤ الفرص .
* وحددت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة البنك الاهلى و الزمالك ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة حيث يقام اللقاء يوم 26 من الشهر الجارى.
* على الجانب الآخر وفى خبر مفرح وسعيد لجماهير الأهلي :


+ وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الشكر والتقدير إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير «٥٠ ألف مشجع» لمؤازرة الفريق في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة فى تمامالتاسعةمساءًا .
* وأكد مجلس إدارة الأهلي على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية والدوليه …

المقال السابق

الهلال السوداني يشكو الأهلي … ظنا منه أن “الكاف” مغيب عما حدث فى أم درمان ….

المقال التالي

مبادرة ساعد غيرك تكرم الأمهات المثاليات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *