• 7 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا …

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا …
* أعلنت شركة ” تذكرتي ” عصر اليوم الأحد، عن نفاذ جميع تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والمقرر إقامتها في بطولة دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل فى ساعات منذ لحظة طرحها على الموقع .


* حيث أعلنت ” تذكرتي” عن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني ؛
* ويواصل النادي الأهلي استعداداته تحت قيادة المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في ختام دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا
*:وبحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي ” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فقد نفذت جميع تذاكر مباراة ‘الأهلي و الهلال السوداني في دوري أبطال افريقيا 2022 – 2023.
* وسبق أن أعلن النادي الأهلي عن تلقيه موافقة من الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراته أمام الهلال السوداني في البطولة القارية .
* والمؤكد أن المارد الأحمر يحتاج للفوز بنتيجة هدف دون رد، من أجل حسم التأهل كوصيف عن المجموعة الثانية خلف صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعه بينما يكفي الفريق السوداني التعادل لخطف بطاقة الصعود رفقة صن داونز إلى دور ربع النهائي .
* وكانت لجنة المباريات بالنادي الأهلي قد أعلنت عن أسعار تذاكر مباراة الفريق ضد الهلال السوداني المحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال. وجاءت على النحو التالي:
+ ٥٠ جنيهًا للدرجة الثالثة
+ ٦٠ جنيهًا للدرجة الثانية
+ ٢٠٠ جنيه للدرجة الأولى
+ ٦٠٠ جنيه للمقصورة الأمامية

المقال السابق

البنك المركزي ورفع سعر الفائدة .. ومرونة سعر الصرف في اجتماعه المقبل ..

المقال التالي

منتخب الفراعنة يصل مالاوي .. للقاء غدا الثلاثاء …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *