• 26 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

منتخب مصر يمطر شباك مالاوي برباعية نظيفة .. ويتصدر مجموعته …

منتخب مصر يمطر شباك مالاوي برباعية نظيفة .. ويتصدر مجموعته … 
* حقق منتخب مصر الانتصار على حساب منتخب مالاوي بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت أحداثها على ملعب بينجو في مباراة شهدت تألق كبير للنجم المصري محمد صلاح .


* وسجل المنتخب المصري أهدافه الأربعة عن طريق طارق حامد في الدقيقة 4 من عمر اللقاء ، وضاعف عمر مرموش النتيجة بالهدف الثاني ، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث ، وجاء الهدف الرابع عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني
** ترتيب مجموعة مصر بعد رباعية مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا :
+ حيث واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم صدارته للمجموعة الرابعة بعد انتصاره الكبير على حساب مالاوي برباعية نظيفة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
* مصر تتصدر مجموعتها بالتصفيات الإفريقية :
* ورفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة التاسعة في صدارة مجموعته فيما ظل منتخب مالاوي، في المركز الثالث بثلاث نقاط، وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي :
+ مصر 9 نقاط .
+ غينيا 9 نقاط .
+ مالاوي 3 نقاط .
+ إثيوبيا 3 نقاط .
* وقال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة :
+ المنتخب قدم مباراة رائعة أمام مالاوي اليوم في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا “كوت ديفوار 2024″، لعب الفريق بشكل جيد ونجح في استغلال الهجمات التي سنحت له خلال المباراة وترجمها لأهداف .
+ وتابع فيتوريا : أتمنى التوفيق

لمنتخب مالاوي في المرحلة المقبلة، منتخب مصر كان الأفضل ذهابا وإيابا ويستحق حصد النقاط الست بعد المجهود الكبير الذى بذله جميع اللاعبين .
+ وأبدى فيتوريا سعادته الكبيرة بتألق النجم المصري محمد صلاح أحد أفضل لاعبى العالم وتسجيله هدفين في مباراتى مالاوي لكن سعادته الأكبر بالأداء الجماعى للاعبين والفريق ككل ….

المقال السابق

استاد القاهرة وش السعد على الأهلي في المباريات الحاسمة .. وجماهيرة تميمة الحظ …

المقال التالي

Where to find Asian Wife

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *