• 26 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

المشاهير .. تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب …

المشاهير .. تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب …
* حيث كشف لنا مصدر قريب من الأحداث بالنادي الأهلي تطورات الحالية الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعدما قرر تأجيل اجتماع لجنة التخطيط بسبب ظروفه الصحية الطارئة.


* وكان الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أعلن أول أمس الثلاثاء، تأجيل اجتماع لجنة التخطيط بسبب الظروف الصحية التي ظهرت على الخطيب مما أدى أيضًا إلى غيابه عن تشييع جثمان والد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم .
* وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة : إن الخطيب شعر أول أمس بحالة إجهاد نتيجة الاجتماعات الدائمة في النادي إلى جانب معاناته في الفترة الماضية من آلام في الظهر بجانب تداعيات أزمة إصابته بكورونا أثناء تواجده مع الفريق بالمغرب ببطولة كأس العالم للأندية .
* وأضاف المصدر أن الخطيب رغم الوعكة الصحية لكنه حرص على التواصل مع أعضاء مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في النادي لمتابعة كافة الأمور الخاصة بلقاء الهلال السوداني والمقرر لها مساء السبت المقبل ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
* وتابع المصدر أن الطبيب الخاص بالخطيب نصحه أكثر من مرة بالراحة والسفر إلى فرنسا لاستكمال الفحوصات الطبية التي قد بدأها إلا أن ارتباطات فريق الكرة وأمور النادي منعته من ذلك .
* وفى تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات الحالة الصحية لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي يمر بوعكة صحية في الفترة الأخيرة ألزمته البقاء في المنزل منذ عدة أيام
* وقال شوبير إن حالة الخطيب اليوم كانت مستقرة ، مضيفًا أن حركة رئيس الخطيب محدودة ولكنه يتعافى بشكل سريع.
* وواصل شوبير قائلًا : إن الفحص الذي خضع له الخطيب لقياس نسبة الأوكسجين في الدم أظهر أنها في الحدود المعقولة ، وأكمل حديثه قائلًا إن رئيس الأهلي أصر على الصيام اليوم ورفض الإفطار رغم نصائح الأطباء له بذلك .

نتابع الاخبار أول بأول لنقف على آخر مستجدات الحالة الصحية لأسطورة كرة القدم المصرية الكابتن محمود الخطيب حتى يمن الله عليه بالشفاء العاجل  ….

المقال السابق

ياسر جلال وذروة إبداعه الفنى

المقال التالي

المسيحيون فى عيون العقلاء … محبه .. عطاء .. وحياة …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *