• 19 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

بسبب الأهلي .. مالك بيراميدز في بيان رسمي .. يعلن إيقاف الاستثمارات في مصر ….

بسبب الأهلي ..
مالك بيراميدز في بيان رسمي .. يعلن إيقاف الاستثمارات في مصر ….
* اتخذ رجل الأعمال سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز عدة قرارات نارية بعد اجتماع مجلس الإدارة ردا على تعنت اتحاد الكرة ضد النادي ورفض طلبه المشروع باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.


* بيراميدز يعلن طلب حكام أجانب لمباراة الأهلي
* أوضح هانى سعيد المدير الرياضي أن نادي بيراميدز أكد في خطابه الرسمي المرسل إلى اتحاد الكرة أنه يتمسك بإسناد إدارة النهائي لطاقم حكام أجنبي للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الناديين ، والوقت ما يزال مبكرا أمام الاتحاد للتوصل إلى اتفاق واستقدام طاقم حكام يليق بنهائي أقدم بطولة مصرية ، مثلما حدث في نهائي النسخة الأخيرة من كأس مصر وكذلك نهائي كأس رابطة الأندية في نسختها الأولى.
* وحدد اتحاد الكرة التاسعة والربع من مساء يوم ١٠ أبريل الجاري موعدا لمباراة نهائي كأس مصر والتي تجمع بين بيراميدز ( الأسيوطي سابقا) والنادي الأهلي على ستاد القاهرة الدولي .
* وأصدر مالك بيراميدز بيانا رسميا اليوم الخميس ، أعلن فيه إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية و الاستاد وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.
* بيان بيراميدز بسبب مباراة الأهلي
وجاء في البيان الرسمي :
++ بناء على البيان السابق بتاريخ ١٣ يناير ٢٠٢٣، ونظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة.
* قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية و الاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي .


* واتخذ بيراميدز عدة خطوات بمخاطبة اتحاد الكرة بطلب حكام أجانب لنهائي الكأس مع تحمل كامل تكاليف استقدام الحكام الأجانب على نفقة النادي، وهو ما رفضه الاتحاد بحجة أن الطلب يخالف اللائحة التي تنص على طلب التحكيم الأجنبي قبل موعد اللقاء ب١٤ يوما في حين أن لجنة المسابقات لم تحدد موعد النهائي إلا قبلها بعشرة أيام فقط، قبل أن يتراجع الاتحاد عن مبرره ويعلن أن قرار الحكام المصريين للنهائي هو قرار رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا الذي رفض وجود حكام أجانب في المباراة النهائية ،
* هذا على عكس ما هو متبع في مباريات نهائي كأس مصر ونهائي كأس الرابطة خلال السنوات الماضية .
* فهل ينجح نادي بيراميدز فى تنفيذ مخطط الضغط العصبى على النادي الأهلي إدارته ولاعبية حتى ينقض عليه فى المباراة النهائية ويخطف منه كأس البطولة لتكون أول بطولة يحققها هذا الفريق منذ دخل على الكرة المصرية فى إطار الاستثمار الرياضي المزعوم ؟؟؟…

المقال السابق

عاجل : الأهلي يصطدم بالرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا …

المقال التالي

يد – الأهلي تصفع الزمالك بدوري المحترفين لكرة اليد ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *