• 18 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلى ملك أفريقيا يغزو كازابلانكا ويحرر الأميرة السمراء ويعود بها للقاهرة ..

الأهلى ملك أفريقيا يغزو كازابلانكا ويحرر الأميرة السمراء ويعود بها للقاهرة .. 
* تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023 على حساب الوداد المغربي بالتعادل الإيجابي في المباراة النهائية التى جمعتهما منذ قليل على ملعب محمد الخامس بنتيجة 1-1.


* وكان النادي الأهلي قد فاز خلال مباراة الذهاب على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف ليستفيد المارد الأحمر من التعادل مع خصمه المغربي بهدف لكل منهما، على ملعب مركب محمد الخامس، ومن ثم يفوز في مجموع المباراتين

بنتيجة 3-2 .
* وتقدم فريق الوداد المغربي بالهدف الأول في شباك النادي الأهلي، عن طريق يحيى عطية الله، من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول .
* بينما جاء هدف التعادل للنادي الأهلي بواسطة المدافع المتألق محمد عبدالمنعم فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء حيث أرسل ضربة رأسية متقنة إلى مرمى الوداد بعد استقبال ركلة ركنية من الظهير الأيسر التونسي علي معلول .
* وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة الوداد على النحو التالي:
محمد الشناوي ، علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني، حمدي فتحي – أليو ديانج – مروان عطية، حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا – بيرسي تاو .


* وفى السياق ذاته فقد قام الداهيه مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعمل بعض التغييرات فى الدقيقه ٦٠ تقريبا من زمن اللقاء كان لها تأثير واضح فقد نجحت التغييرات فى امتلاك الأهلى لوسط الملعب مع تنشيط الجانب الهجومى مما أسهم فى إحراز هدف التعادل الذى أهدى البطولة للنادى الاهلى
* بهذا يكون الأهلى قد حقق اللقب الحادى عشر فى تاريخه متفوقا على أقرب منافسيه الزمالك المصرى بخمسة ألقاب فقط …

 

المقال السابق

Marital relationship Counselors: some Mistakes Most Couples Make

المقال التالي

مخططات استهداف الدولة المصرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *