• 18 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مفاجآت ” كاف ” للأهلى تتواصل .. 4 قرارات هامة بعد التتويج ….

مفاجآت ” كاف ” للأهلى تتواصل .. 4 قرارات هامة بعد التتويج ….


* فاجأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” النادي الأهلي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب الفوز على نظيره الوداد المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .
* حيث يترقب النادي الأهلي 4 قرارات حاسمة خاصة بعد حصد اللقب القاري على حساب الوداد المغربي وذلك من جانب الاتحاد الإفريقي
* وهى قرارات منتظرة تجاة الأهلي خلال الفترة المقبلة، على رأسهم عقوبة النادي المغربى بعد إشعال جماهيره الشماريخ في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بمركب محمد الخامس .


* عدم مشاركة الأهلي من الأدوار التمهيدية :
* حيث أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إنه تم إعفاء النادي الأهلي من الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل ، بسبب مشاركته في بطولة دوري السوبر الأفريقي .
* ويترقب النادي الأهلي الموافقة من الاتحاد الإفريقي، لخوض مبارياته على ستاد القاهرة الدولي، بعد اقتراب مسؤولو النادي من إنهاء كافة الملاحظات التي طلبها “كاف ”
* مكافأة النادي الأهلي :
+ حيث ستشهد الأيام المقبلة انتعاش خزينة النادي الأهلي بمكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا، والتي تقدر بـ 4 ملايين دولار، وذلك من أجل التمكن من ابرام صفقات جديدة للموسم الكروي القادم .
* ويستعد النادي الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية النسخة الجديدة 2023، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، رفقة نادي مانشستر سيتي بطل أوروبا، بجانب اتحاد جدة المتوج ببطولة دوري روشن السعودية

المقال السابق

عندما يعلو صوت الجهل !!

المقال التالي

The advantages of Healthy Associations

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *