• 18 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

إمام عاشور ..أغلى كوبرى رياضى فى تاريخ كرة القدم..

إمام عاشور أغلى كوبرى رياضى فى تاريخ كرة القدم..
* هل كان انتقال إمام عاشور من الزمالك إلى الأهلى عبر كوبرى ميتلاند الدنماركى حقيقى أم ادعاءات لا أساس لها من الصحه ؟…


حيث أكدت لنا مصادر مقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي أنه يرى بأن صفقة ضم إمام عاشور هي الأهم في الميركاتو الصيفي الحالي، وأفضل بديل للاعبه حمدي فتحي الذى تم بيعه لنادي الوكره القطرى منذ أيام قليلة مضت .
وتابع المصدر، أن الأهلي يرتب للصفقة منذ فترة وفور تلقي القلعة الحمراء عرضا للاعبه حمدي فتحي،
لافتا إلى أن موقع الأهلي لم يتحمل ضغط الجماهير ووقع لبضع دقائق، وتم مشاهدة البرومو بمعدل نحو 5 ملايين في ساعات قليلة لتسجل مستوى قياسي في الإعلان عن الصفقات في الأندية المصرية.
وقال الناقد الرياضي علاء عزت ساخرا فى اتصال هاتفى من خلال أحد البرامج المذاعه على قناة صدى البلد “إن الأهلي مش هيعمل كوبري بـ 3.5 مليون دولار لكي يحصل على إمام عاشور، معلقا بسخرية «ده هيكون أغلى كوبري رياضى في العالم».
وأكمل علاء عزت، الناقد الرياضي، أن الأهلي عرض اللاعب على الجهاز الفني وطالب تأجيل إبداء الرأي لمدة أيام حتى يشاهد فيديوهات له على مدار عامين ولاحظ تحسن في الأداء.
* ميتلاند خسر كثيرا في صفقة إمام عاشور :
واستطرد عزت قائلا: أن نادي ميتلاند رفض إعارة اللاعب للأهلي وأصر على البيع بشكل كامل، موضحا أن النادي الدنماركي خسر في الصفقة حيث إن الأهلي المصري لم يدفع الـ 3.5 مليون دولار التي دفعها ميتلاند للزمالك.


وأضاف أن النادي الأهلي أجرى فحصا طبيا شاملا على إمام عاشور وتبين أن الإصابة بسيطة، لافتا إلى أن قيد اللاعب سيكون يوم 27 يوليو واللاعب سوف يكون جاهزا للمشاركة بداية من الموسم الجديد.
وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، قد رحب بصفقة إمام عاشور؛ لأنه لاعب متعدد المهام ويستطيع المشاركة في أكثر من مركز ويسهل توظيفه في الملعب.
إمام عاشور أهلاوي

المقال السابق

Building Trust in Human relationships

المقال التالي

الاعتذار مش مجرد كلمات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *