• 20 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الدمج بين الخبرة في  طب الأسنان والإدارة في رسالة ماجيستير لطبيب مصري 

الدمج بين الخبرة في  طب الأسنان والإدارة في رسالة ماجيستير لطبيب مصري


كتب : أشرف صادق

حصل الدكتور شادي على حسين، على درجة الماجستير بتقدير امتياز من العاصمة البريطانية لندن، بعد نجاحه في الجمع بين الطب وإدارة الأعمال، عقب التحاقه بجامعة لندن لإدارة الأعمال، وتضمن موضوع رسالة الماجستير “كيفية الدمج بين الخبرة في مجال طب الأسنان و الإدارة الطبية”.

وقال شادي على حسين، إنه لاحظ بعد حصوله على الدكتوراه من جامعة عين شمس سنة 2010 بتقدير امتياز والتحاقه بهيئة تدريس الجامعة وعمله كطبيب أسنان أن معظم الأطباء رغم تفوقهم العلمي تنقصهم كيفية تلك المهارات إداريًا فى مؤسسة تدار بشكل مهني وعلى أسس إدارية علمية، موضحًا أنه قرر الالتحاق بجامعة لندن لإدارة الأعمال، وبعد دراسة دامت 18 شهرًا حصل على درجة الماجستير بتقدير امتياز.
وأضاف: أتمنى الاستفادة مما تلقيته من علم لتغيير منظومة الصحة في مصر، خاصة وأن لدينا نخبة من أمهر الأطباء في العالم في كافة التخصصات.

وكطبيب أسنان ذائع الصيت أوضح الأسنان المثاليه المعروفة باسم ( هوليود سمايل ) لا تناسب الجميع ولكن الأسنان الطبيعيه هى المثاليه والتى تناسب الجميع ، ولأن غالبية المشاهير من نجوم الفن والرياضه يترددون عليه قال لنا أطلب من هنا الزاهد وحمدى الميرغنى مراجعتى كطبيب أسنان وأن أسنان دره التونسيه وميان السيد تعجبه ، وأن كابتن سيد عبد الحفيظ يتمتع بأسنان نموذجيه .

وفاجأنا دكتور شادى بأنه لو لم يكن طبيبآ للأسنان لود أن يكون “مو صلاح “نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى .

المقال السابق

غضب قبطى من حرق القران

المقال التالي

دور الأيتام .. الطفل وأزمة التخلي ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *