• 10 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

التعليم العالى نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات الاثنين المقبل

إعلان نتيجة تنسيق الجامعات بالمرحلة الأولى 

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفى الاثنين المقبل لإعلان نتائج تنسيق الجامعات للمرحلة الأولى  بحضور قيادات الوزارة والمعنيين بمكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد وعلى رأس الحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

استعداد مكتب التنسيق لاستقبال طلاب الثانوية العامة 

وأكد وزير التعليم العالى على جاهزية معامل الحاسب الآلى واستعدادها لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكترونى بالجامعات الحكومية والمعاهد من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، فى الوقت الذى صرح فيه الوزير أمس الأربعاء أن عدد الطلاب المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ  102 ألف طالب وطالبة للعام الجامعى 2023 – 2024  .

مكتب التنسيق يؤكد على سرعة تسجيل الرغبات

من جهة أخرى فقد أكد مكتب التنسيق على طلاب الثانوية العامة سرعة تسجيل الرغبات بموقع التنسيق الإلكترونى حيث ستنتهى أعمال التنسيق بالمرحلة الأولى اليوم الخميس عند منتصف الليل، حيث أكد المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق السيد عطا أن موقع التنسيق الإلكترونى مستمر فى استقبال رغبات الطلاب من خلال حاسبهم الشخصى على مدار ال24 ساعة عبر موقع التنسيق الإلكترونى.

من جانبه أكد المستشار الإعلامى والمتحدث الرسمى للوزارة د. عادل عبد الغفار على ضرورة استفادة الطلاب من الأدلة الإرشادية التى أعلنتها الإدارة العامة للمكتب الاعلامى لمساعدة الطلاب فى كتابة رغباتهم بطريقة صحيحة وكيفية التنسيق الدقيق لرغباتهم.

المقال السابق

تخفيض تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام بالقاهرة

المقال التالي

طربول مستقبل الصناعة في مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *