• 12 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

ميغان امرأة هزت عرش بريطانيا .. الحب اقوي من العرش

ميغان امرأة هزت عرش بريطانيا .. الحب اقوي من العرش 

من الواضح لنا جميعًا أن موضوع اليوم من الموضوعات التي تشغل بال الكثيرين منا ولا نستطيع إغفال ذلك ؛  بدت قصة حب الأمير هاري وميغان رومانسية مجنونة وخيالية

تحدث الممثل البريطاني براين كوكس عن زواج ميجان ماركا من الأمير هاري بأنه قصة خيالية خرافية ، لكنها قصة سارت بشكل خاطئ واعتبر هارب وميجان ضحيتان وان العائلة المالكة في هذا العصر ليس لها أي معني

تتوالي احداث قصة حب الأمير هاري من ميغان كالتالي أنه بعد موعدين غراميين في المطعم نفسه، طلب الأمير هاري من ميجان أن تصطحبه في رحلة إلى بوتسوانا. واعترف الأمير هاري أنه وقع في حب ميجان بعد 3 أشهر فقط من التعرف عليها.

أعلن الأمير هاري البالغ اثنين وثلاثين عاما، حفيد ملكة بريطانيا، وثاني أبناء ولي عهد المملكة الأمير تشارلز؛ خطوبته الرسمية على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل في السادس والعشرين من نوفمبر عام ألفين وسبعة عشر.

فى قرار مفاجئ حتى على أفراد القصر الملكى البريطانى، أعلن الأمير هارى وزوجته ميجان تنازلهما عن ألقابهما الملكية، ومن ثم دورهما الملكى، واستقلالهما المادى، عن أفراد العائلة المالكة.

واستقالا من منصبيهما كأفراد كبار في العائلة المالكة في يناير/ كانون الثاني عام 2020. كان الزوجان غاضبين من تطفل وسائل الإعلام على حياتهما، وشعرا بالإحباط لأن قصر باكنغهام منعهما من تطوير علامتهما التجارية”ساسكس رويال“. وقيل إن أفراد العائلة المالكة الآخرين “تضرروا” من قرارهما.

ووفقا للتقاليد الملكية، لا بد من موافقة الملكة على القرار، وربما يحتاج الأمر إلى موافقة من البرلمان، لهذا سيحتفظ الزوجان بألقابهما الملكية، خاصة أن خروجهما لم يكن مرتبطا بفضيحة أو أزمة ملكية، وبحسب خبيرة العائلة المالكة البريطانية مارلين كونيج في تصريح لمجلة تايم، فإن هارى وماركل سيستمران فى أعمالهما الخيرية وواجباتهما تجاه العائلة الملكية إن أرادا ذلك.

ولكن دوام الحال من المحال انتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي خبر عن انفصال الأمير هاري من ميغان وهناك بلبلة كثيرة حول هذا الموضوع حيث أنه بعد قصة الحب الكبيرة وكم التنازلات التي قدمها الأمير هاري تنتهي القصة .

هناك آراء ترجع انتشار هذا الشائعات الي الي المرحلة التي أطلق فيها هاري مذاكرته بالإضافة أنه لوحظ غياب ميغان .. وهذة من أولي المرات التي لوحظ فيها انقسام بين الثنائي كانا شركاء الي حد كبير و

بدأت الشائعات حول انفصال الثنائي من إنهاء الزوجين وسبوتيفاي شراكتهما المتبادلة الشهر الماضي ؛ ووفقا لمصادر صحفية مطلعة فإن الأمير هاري ، انهي خلافه مع والده ومع شقيقه ولي العهد الأمير ويليام . وان الأمير هاري بمجرد انفصاله عن ميغان ستعود له جميع الامتيازات الملكية .

ووفقا لمصادر صحفية مطلقة إن ميغان طالبت بتنفيذ شروط لحصولها علي مبلغ ٨٠ مليون دولار ، الشرط الثاني هو حضانة الاميرين ليلبيت واراتشي ، والشرط الثالث أن تحتفظ بلقبها دوقة ساسكن

نشرت الإعلامية الملكية كيتي نيكول : زعم البعض بأن هاري قام باستئجار غرفة في أحد الفنادق للابتعاد عن ميغان. ولاحقاً أخبر أحد المطلعين “الصفحة السادسة” بأنه لا صحة للشائعات التي تفيد بأن زواجهما وصل إلى النهاية.

وأكدت كيتي بأن الجميع متحمس لمعرفة الخطوة المقبلة من مشاريع هاري وميغان، بينما كشفت “للصفحة السادسة” بأن هاري سيسافر قريباً إلى أفريقيا لتصوير وثائقي لنتفليكس بمفرده.

ميغان تخلت عن هاري في أجرأ مرحلة من حياته

المقال السابق

تغيير رئيس لجنة إدارة الزمالك  .. وإنتهاء أزمة زيزو مع نادى الزمالك خلال ساعات

المقال التالي

Setting up Expectations with regards to Online Sugardaddy Arrangements

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *