• 10 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مستقبل وطن يطلق ” ملتقى شباب مصر ” لدعم ترشح السيسي

مستقبل وطن يطلق ” ملتقى شباب مصر ” لدعم ترشح السيسي
انطلق اليوم الأربعاء “ملتقى شباب مصر” الأول برعاية حزب مستقبل وطن والذى نظمته الأمانة المركزية للشباب، بحضور الدكتورأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبرئاسة أحمد حسام عوض، أمين شباب الحزب، كما شارك ممثلى شباب الأحزاب السياسية فى الملتقى.

مشاركة فعالة من حزب مستقبل وطن والهيئات الشبابية

ضم الملتقى إلى جانب حزب مستقبل وطن العديد من الهيئات والكيانات الشبابية وهى تنسيقية شباب الأحزاب، وتحالف الأحزاب المصرية، وحزب المؤتمر، وحزب الحرية المصري، وحماة الوطن، ومصر الحديثة، واتحاد شباب العمال وغيرهم من الهيئات الشبابية الفاعلة على مستوى الجمهورية.

الدكتورأشرف صبحى ممثلا عن الحكومة فى الملتقى

بدأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كلمته للملتقى بالتحية والتقدير للحزب على تنظيم هذا الملتقى الأول من نوعه، فى مصر موضحا أن الملتقى شباب أحزابه وكياناته يدل على حركة شبابية كبيرة تؤكد استراتيجية الحكومة المصرية التى ساعدت الشباب على توعيتهم بضرورة المشاركة المجتمعية والسياسية الفعاله من خلال مراكز الشباب والجامعات والأحزاب لتقديم كل سبل الدعم لهم.
من جانبه أكد أحمد حسام عوض، أمين الشباب لحزب مستقبل وطن، حرصه على دعم الشباب فى ظل الأوضاع السياسية التى تسود البلاد والتى تساعد على تمكين الشباب من خلال العمل على إقامة المعسكرات الشبابية المتنوعة.

كما أوضح النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، مدى التعاون بين الأحزاب السياسية الفترة الأخيرة، مشيدا بالتنسيق الذى يتوقع أن تظهر نتائجه الإيجابية خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الأحزاب المصرية وطنية، وتعبرعن هموم المصريين وتعمل على مواجهتها بقوة،على عكس ما يثار من إشاعات مغرضة تطلقها قوى الشر لعرقلة مسيرة الأحزاب المصرية.

توصيات شباب الأحزاب المشارك فى الملتقى

وفى نهاية الملتقى وبعد حوار مثمر بين الأطياف المشاركة خرج المجتمعين بعدة توصيات ، على رأسها دعم شباب الملتقى إعادة ترشح الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، لفترة رئاسية جديدة، كذلك تنظيم عدة لقاءات شبابية فى المرحلة المقبلة، على مستوى الجمهورية، بالتعاون والتنسيق الكامل بين الأحزاب والمنظمات الشبابية فى محافظات مصر.

المقال السابق

الحدود الشخصية ” خط احمر غير مسموح تجاوزها

المقال التالي

اعصار ليبيا يؤدى الي وفاة ٧٠٠٠ شخص

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *