• 27 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

اختطاف نجل وزير الصحة الأسبق .. ومفأجات مثيرة بالتحقيقات

اختطاف نجل وزير صحة أسبق .. ومفأجات مثيرة بالتحقيقات

كشفت تحقيقات ملابسات واقعة تغيب أحد الاشخاص ، حيث بدأت تفاصيل  الواقعة ببلاغ لقسم الشرطة، من حاتم الجبلي، وزير الصحة الأسبق، يفيد بغياب نجله طبيب عن منزله وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة به.

وكشفت تحقيقات ملابسات واقعة تغيب أحد الأشخاص يعمل طبيبا بالجيزة، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة

اختطاف نجل وزير صحة أسبق

وتوصلت التحريات والتحقيقات، عن اختطاف 8 أشخاص لـ 4 منهم معلومات جنائية، المجني عليه من الفيلا، وإجباره على تنفيذ عمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلي مختلفة والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

 

ضبط المتهمين

بعد ضبطهم وتحرير المجني عليه اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بتحريض من أحدهم لرغبته في الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجني عليه، والذي تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج وتدليك له، كما تم ضبط السيارة التي استخدمها المتهمون في الحادث وتبين أنها مستأجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عملية الخطف

وتابعت التحقيقات: أن المتهم الرئيسي يعمل في جيم ويتردد على ابن الوزير، وهو من خطط لارتكاب الجريمة وبعد تنفيذ عملية الخطف سرق سيارة ابن الوزير ونوعها مرسيدس C180، واستقلها وذهب بها إلى مستشفى خاص في المهندسين لإجراء عملية جراحية (خراج) في ظهره، وترك السيارة بعد خروجه من المستشفى ولحق بباقي المتهمين.

وسرق المتهمون من المجني عليه مبلغ 100 ألف جنيه، ودلت المعاينة أن نجل الوزير المختطف قاومهم خلال عملية الخطف.

 

المقال السابق

السر وراء الارتفاع الجنوني في سعر الطماطم …. وغضب المواطنين

المقال التالي

ارتفاع حالات التسمم لـ 51 شخصاً بالمنوفية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *