• 5 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الزمالك يبدأ ماراثوان الدورى الجديد بمواجهة صعبة أمام بيراميدز اليوم

كتب/ ممدوح ميلاد

الزمالك يبدأ ماراثوان الدورى الجديد بمواجهة صعبة أمام بيراميدز اليوم

يبدأ الزمالك مشوارة في بطولة الدورى المصرى ويحل ضيفا على بيراميدز اليوم في السابعة من مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار أولى جولات مباريات الدوري في نسخته الجديدة.
غيابات الزمالك اليوم :
أوسوريو يستبعد 8 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري
استبعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 8 لاعبين من مباراة بيراميدز في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري،
وقرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، استبعاد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، بسبب التقصير في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة، وفق ما أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق، إضافة إلى استبعاد الثنائي أحمد سيد زيزو وحاتم سكر لاعبي الفريق، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات من نهاية الموسم الماضي
كما يغيب محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأحمد زكي، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة، وأخيرا عبد الله جمعة ومحمد عواد بسبب عدم الجاهزية الفنية للمشاركة مع الفريق خلال الفترة الحالية.
وقد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها اليوم الخميس باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في السابعة مساءاً.
وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي .
خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف (روقا) – محمد حسام (بيسو) – يوسف إبراهيم (أوباما) – سيد عبد الله (نيمار) – أحمد عبد الرحيم (إيشو) – محمود عبد الرازق (شيكابالا) – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.
خط الهجوم : ناصر منسي – علي ياسر.

المقال السابق

هبوط حاد في تعاملات البورصة

المقال التالي

De bästa videokamerorna för vuxna

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *