• 9 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

حفل المشاهير لتكريم عمالقة الطب

حفل المشاهير لتكريم عمالقة الطب

نظمت جريدة المشاهير سيمنار لتكريم ثلاثة من عمالقة الطب في مصر وامريكا هم د. جورج عبد السيد استاذ مناظير الجهاز الهضمى ود. ايهاب داود اول مصرى يحصل على براءة اختراع لقلب صناعى مصرى ود وسيم السيسي استاذ المسالك البولية وأستاذ علم المصريات . والقي العلماء الثلاثة محاضرات علمية كل في مجال تخصصه ونجح د. وسيم السيسي في إدارة الحلقة النقاشية داخل السيمنار .
حضر الحفل عدد من رموز المصريين في الخارج واللواء طارق المهدى وزير الإعلام السابق والمستشارين ورجال الأعمال والصحفيين والإعلاميين واشرف على تقديم فقرات الحفل الإعلامية مريم عوض وقدم عدد من النجوم عدد من الأغاني الوطنية بمناسبة احتفالات اكتوبر حيث قدم كل من الدكتور والموسيقار ناجى نجيب و آمال نادى والفنانة مونيكا فقرات فنية رائعة .
وحول عمليات تصغير المعدة لضمان التخسيس قال الأطباء المشاركون أن نظام الرجيم افضل نظام التخسيس عن طريق الجراحة لان ليس له آثار جانبية ومن جانبه حذر د جورج عبد السيد من تراكم دهون الكبد لأنها تؤدى الي تليف الكبد وطالب سيادته باتباع نظام الرجيم لانه أفضل وسيلة لإزالة دهون الكبد .
وفي كلمته حول أهمية الحضارة المصرية القديمة قال د. وسيم السيسي أن العالم أصبح يؤلى الحضارة المصرية القديمة اهتماما غير عاديا خاصة تاريخ المصريين القدماء.
وأشار د. ايهاب داود الحاصل على براءة اختراع اول قلب صناعى مصرى أنه بدأت التجارب المعملية مع جامعة زويل لإنتاج اول قلب صناعى مصرى

تقرير .ناجى وليم

ii

المقال السابق

النجاح لا يحتاج أعذار … والفشل لا يترك أعذار 

المقال التالي

وزارة السياحة والآثار تشارك فى المعرض السياحة الدولي بفرنسا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *