• 6 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

وإنّ للحب معاني مختلفة ، فالقلب طفل في المشاعر والحب

وإنّ للحب معاني مختلفة ، فالقلب طفل في المشاعر والحب

الحب له ثمن وتكلفة من الوقت والاهتمام وإني أغير نفسي عشان الأخر”. الحب ليس له تعريف محدد ، انما الاكيد انه مكان ما نطمئن نشعر ان وجودنا فارق وله قيمة وغيابنا مؤلم والطرف التاني لهفته واضحة والحب في عنيه وافعاله وكلامه

منه

مكان ما نتقدر ويتخاف على مشاعرنا ومكان ما ناخد مثلما نقدم ونفسيتنا تكون عالية وحابين انفسنا وحابين الحياة بكل تفاصيلها مهما كانت مليئة صعوبات لدي احساس اني لست بمفردي معي من يشجعني اكمل ومكمل معايا طريقي ، ومهما واجهتنا تحديات هتكون يسرة لأن أيدينا في ايد بعض .

مكان ما تجد أن الطرف التاني عارف قيمتك ومقدرها ووجودك عظيم ومهم في حياته ، الحب مكان ما نجد ارواحنا ليس مكان ما نفقدها وتفارقنا الضحكة ونعاني وحياتنا تنقلب كابوس ، الحب بينور حياتنا .

الحب ليس كلام واشعار ، الحب افعال ، الحب ضمان وامان الحب حياة ؛ بداية جديدة للطرفين كل منهم بيبذل نفسه ويضحي لاجل الطرف تاني ، لانه يعلم ان تضحيته هتتقدر ويري أن الطرف التاني جدير أن يفعل ويضحي لأجله . لانه قدم تضحيات ويعلم مقدار حبه وايضا حريص علي وجوده وبقائه في حياته.

أنما الغير مقبول ان طرف يضحي وفرحان انه يسعد طرف والتاني ولا يعير اهتماما لذلك ، او انه يعلم ولا يهتم ولو بكلمات تقدير لمشاعر الطرف التاني وتضحيته .

الحب أن أكون متواجد بكل وقت وليس وقت يناسبني فقط اوالوقت الذي افضله . الحب أن أكون متواجد في كل تفصيلة مع الطرف التاني وقت حزنه وفرحه وقت أزمته ، سند وضهر .

الحب شراكة بين طرفين قائمة علي الوضوح والصراحة وإحساس الامان والاحترام والثقة ، لو فقد اي من عناصره ، يزلزل كيان العلاقة ، وبه نري ان مشاعرنا اتجهت في مكان خاطئ ، لأشخاص غير جديرين ،  كونوا حريصين علي مشاعركم دوما ان تكون بمكانها الصحيح لأناس تعرف معني الحب.

الحب أنك دايما أن تسعي لما يضفي فرحة للطرف الآخر ، لان قناعتك أن سعادتك من سعادته . الحب هو سبب فرحة القلوب ، املاوا حياتكم حب واحتواء واهتمام وتغيير لاسعاد نفسكم ومن أحببتوهم

الحب في مفهومه الحقيقي عطاء بلا تحفظات ولا حسابات يقابله غالباً عطاء مماثل إن لم يزد عنه من جانب الشريك منه المحب.  “عبد الوهاب مطاوع”

والمتعارف ان الطرفين طبيعتين مختلفين لكن وسيلة لنكمل بعضا بعض .  ولان الطبيعتين مختلفين فكل واحد منهم بيصلح من نفسه لاجل الثاني ويسعده .

الحب الحقيقي هو اقتسام بعض نفسك مع شخص آخر أقرب إليك من نفسك. –   احلام مستغانمي

كل عيد حب وانتم في حب ومحبوبين

المقال السابق

بيان الاتحاد العام للغرف التجاريه : المقاطعه كذبه لهدم الاقتصاد المصري 

المقال التالي

شائعات طاردت أم كلثوم في حياتها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *