• 7 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلي يخسر في كأس العالم للأندية والعقدة البرازيلية مستمرة…

الأهلي يخسر في كأس العالم للأندية والعقدة البرازيلية مستمرة…
الأندية البرازيلية أصبحت عائقاً أمام الأهلي للوصول للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية، وجاءت هذا المرة على يد فريق فلومينينسي .

فلومينينسي يفوز على الأهلي بهدفين

فاز فلومينينسي على الأهلي بهدفين دون رد، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية، ليحرم المارد الأحمر من الوصول للمباراة النهائية ويؤكد تفوق أندية البرازيل على نادي القرن في أفريقيا وأن العقدة مستمرة

نتائج الأهلي مع الفرق البرازيلية في كأس العالم للأندية

مباراة الأهلي وفلومينينسي، كانت المواجهة السادسة للأهلى مع نادي برازيلي في كأس العالم للأندية، خسر المارد الحمراء خمس مواجهات وحققوا تعادل وحيد ثم فوز بركلات الترجيح.

الأهلي تقابل في 2006 مع فريق انترناسيونال في الدور النصف النهائي. الفريق البرازيلي وقتها فاز بهدفين لهدف ولعب الأهلي على مباراة المركزين الثالث والرابع وحقق البرونزية.

في عام 2012 خسر الأهلي في نصف النهائي من كورينثيانز في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية بهدف واحد.
المواجهة الثالثة للأهلي أمام الفرق البرازيلي، كانت ضد بالميراس البرازيلي فى مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية نسخة عام 2020، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وحسمها المارد الأحمر بنتيجة 3 – 2 بركلات الترجيح.

في كأس العالم للأندية نسخة 2021، تقابل الأهلي مع بالميراس في نصف النهائي وخسر بهدفين دون رد.

آخر خسارة كانت العام الماضي

ففي النسخة الماضية كانت الخسارة من فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ليخسر الفريق الأحمر وقتها بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المقال السابق

13 سرا عن زبيدة ثروت.. «حفيدة سلطان مصر.. في ذكري وفاتها

المقال التالي

النفاق زيف أخلاقي يبرهن علي قيمة الاخلاق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *