• 21 يونيو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مؤتمر تعالوا نحلم يعلن دعمه للرئيس السيسي

مؤتمر تعالوا نحلم يعلن دعمه للرئيس السيسي

 

افتتحت الإعلامية ايفيت البياضي  مؤتمر تعالوا نحلم الذى عقد اليوم الجمعة في بيت الواحة والذى عقد وسط حضور كبير لعائلات الأقباط بحضور الشيخ توفيق جورج  والنائب هادى لويس  عضو مجلس الشيوخ وسارة عيد من وزارة المالية والاب بولس رزق من الكنيسة الكاثوليكية والشيخ مودى حكيم  والقس رفعت فكرى والاعلامى ارمانيوس المنياوى .

في البداية تحدث الشيخ توفيق جورج عن ضرورة زرع الامل في حياة الناس بعد أن أصبحت حياة البشر محاصرة بالهموم والمشاكل المتراكمة وكشف الشيخ توفيق عن عوامل زراعة الامل منها ارتباط الامل بوعود الله في حياة البشر وضرورة البعد عن الأخبار السلبية وارتباط الامل بالرؤية حيث أن الشخص الذى يفقد الرؤية يفقد الرؤية على الحلم وكشف توفيق جورج أن الاحلام في حياة المؤمن متجددة كل صباح وأنها غير مرتبطة بمرحلة عمرية معينة مشيرا أنها رغم أنه يقترب من عمره ال ٨٧ إلا أنه لايزال يحلم كل صباح !

وأوضح الشيخ توفيق  أن الحلم في حياة المؤمن جزء لا يتجزأ من حياته مشيرا أن الله هو الذى يضع الاحلام في حياة المؤمنين وانه يرسل القدرة  على تحقيق الحلم .مشيرا أن الإنسان لا يقع عليه عبء تحقيق الحلم لأن الله يحقق احلامنا كاملة !!

في حين كشفت جاكلين اسحق أن الرئيس السيسي هو المسؤل عن زراعة الامل في حياة المصريين وطالبت في كلمتها المصريين بمساعدة السيسي على تحقيق أحلامه لتحقيق نهضة حضارية .

وأشارت جاكلين أن مصر تعرضت لضغوط شديدة وكانت تخرج منها افضل  بفضل قوة الحلم وان المصريين رغم الحصار الاقتصادى المفروض عليهم مازالوا يملكون القدرة على تحقيق الحلم واضافت أن مصر ستخرج من أزمتها اقوى مما كانت بفضل وعود الله.

أما سارة عيد رئيس وحدة التواصل الاجتماعي في  وزارة المالية فقالت إن بيت الوادى سوف يفتتح العديد من الفرص أمام الشباب لتعلم مهارات يدوية وحرفية لمساعدتهم على توفير فرص عمل وقالت سارة عيد أن الفرصة متاحة أمام مساعدة الشباب على خلق مشروعات صغيرة تحقق أرباحا .

أما الاب بولس فتحدث عن زراعة الامل في حياة المساجين والقدرة على نقلهم لمواجهة قسوة الحياة ومساعدتهم في خلق فرص جديدة بعد انقضاء فترة الحبس

فين حين تحدث الشيخ هادى لويس عن تجربته الشخصية في زراعة الامل وكيف واجه ضغوطا عديدة وصدمات الا انه كان يخرج من كل كبوة اكثر قدرة على مواجهة الصعاب وأشار أن عمل في أكثر من وظيفة وكيف فقد كل أمواله في إحدى المشروعات ولكنه استطاع أن يسترد الامل المفقود .

ناجى وليم

مؤتمر تعالوا نحلم يعلن دعمه للرئيس السيسي

المقال السابق

الأهلي يرفض بيع مدافعه لنادي قطري ويرد على العرض.

المقال التالي

المصريون في أمريكا في مبادرة “تعالوا نحلم “

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *