• 2 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مدرب شباب بلوزداد.: جاهزون للحسم أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

مدرب شباب بلوزداد.: جاهزون للحسم أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

كتب / ماجد مفرح

قال المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري ماركوس باكيتا أنه استعد بقوة للمواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات مثيرة لمدرب شباب بلوزداد الجزائري

وصرح باكيتا في تصريحات خاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك” أنه اختار مركز “سيدي موسى” بالجزائر ليكون مكانا مناسبا للاستعداد لمواجهة الأهلي المصري وهو مكان تتوفر فيه كل الظروف الملائمة للاعبين.

وأكمل: حقا نواجه فريق كبير في منافسة صعبة بدوري أبطال أفريقيا موضحا أن جميع اللقاءات مهمة ويجب التحضير لها بتركيز شديد ، ونعلم أن لقاء الأهلي سيكون غاية في الأهمية،

الأهلي يستعد بقوة للحسم في الجزائر

يذكر أن المارد الأحمر يستعد بقوة للمواجهة الحاسمة أمام شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً الجمعة المقبلة على ملعب “5 جويلية” الذي سيستضيف المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

.وأختتم باكيتا تصريحاته قائلا: حفزنا اللاعبين استعدادا لمباراة الأهلي، لما لها من أهمية كبيرة في استكمال مشوارنا في البطولة، ونثق في قدراتنا أننا سنقدم عرضا جيدًا يرضي جماهيرنا”.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي المصري يعتلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، أما شباب بلوزداد يأتى في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

المقال السابق

مؤسسة المجد تقيم إحتفالية كبرى بسمالوط الجمعة القادمة.

المقال التالي

الرئيس السيسى؛  مستمرون في العمل لمواجهة التحديات الاقتصادية بأفريقيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *