• 6 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

احتفال اسطورى لأحدث كومباوند سكنى في العبور الجديدة

احتفال اسطورى لأحدث كومباوند سكنى في العبور الجديدة

 

في ليلة من ليالي القاهرة الساحرة احتفلت مجموعة شركات البطل بإطلاق احدث شركاتها العقارية FUD من خلال من مشروع Okardia في قلب مدينة العبور .
وكان رضا البطل رئيس مجلس إدارة Fud للتطوير العقارى قد أعلن عن حفل افتتاح المشروع في حفل بهيج في فندق DUSIT بالقاهرة الجديدة وسط حضور ضم شخصيات بارزة مثل اللواء طارق المهدى و وزراء وأعضاء البرلمان وسفراء ورجال أعمال وشخصيات عامة وإعلاميين وصحفيين .
في البداية تحدث رضا البطل عن التطور العمرانى لمدينة العبور باعتبارها من افضل المدن الجديدة ثم تحدث عن أحدث مشروعات الشركة من خلال كومباوند سكنى وتجاري وترفيهى في قلب مدينة العبور مشيرا إلي الموقع الاستراتيجى للمشروع ومدى اهميته. وقال إن حجم الاستثمارات في المشروع تصل إلي ثلاثة مليارات جنية وأنه من المتوقع مع حلول عام ٢٠٢٦ أن ترتفع الي ٣٠ مليار جنيها . وانتقد البطل الذين يطالبون بالاستثمار في الذهب والدولار مؤكدا أن ماحدث في الآونة الأخيرة يؤكد أن الاستثمار في العقار هو الافضل .
وأشار محمد نصار استشارى المشروع عن مزايا المشروع أنه في قلب مدينة العبور ويقع على ثلاث محاور مرورية وان ٧٥ %  من المشروع عبارة عن لاند سكيب والباقي مناطق معمارية وأنه جرى توزيع الكلب هاوس على جميع مناطق المشروع وأنه يضم ملاعب ولاند اسكيب وحمامات سباحة وأنه مشروع متكامل الخدمات وأنه يعتبر علامة معمارية جديدة في قلب العبور  .
ومن جانبه أوضح رضا البطل الي تنوع استثمارات مجموعة البطل مابين التطوير العقارى والمدارس الدولية وانشاء المراكز التجارية . مشيرا أن مدرسة رمسيس الدولية في الشروق قد احتلت الترتيب الثانى على مستوى الجمهورية وان هناك خطة للتوسع في مجموعة مدارس دولية مع حلول عام ٢٠٢٥ .
وقد استمرت الحفلة مع انغام الطرب للمطربة روبي التى قدمت عدة وصلات غنائية من احدث أغانيها ثم المطرب رضا البحراوى الذى فقرات متنوعة فضلا عن عازفة السكسافون المتألقة .

 

 

 

ناجى وليم

المقال السابق

المحور التنموى البحرى الجديد برأس الحكمة يزيد حصة مصر في التجارة الدولية 

المقال التالي

رئيس «خطة النواب»سعر الدولا مؤقت.. والحقيقي لن يتعدى الأربعين جنيهًا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *