• 9 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

زواج التوأم الملتصق … راسان في جسد واحد

زواج التوأم الملتصق … راسان في جسد واحد 

زواج التوأم

منذ بضعة أيام اثار زواج التوأم الملتصق ضجة كبيرة وجدل من الشرق الي الغرب .. ابي وشقيقتها بريتاني ، واحدة من مجموعات قليلة من التوائم ثنائية الرأس في التاريخ التي بقيت علي قيد الحياة ، وقد سجل مسلسل TLc احداث حياتهم الرئيسية من الطفولة الي تخرجهم من المدرسة الثانوية والبحث عن عمل .

وتعد آبي وبريتاني من اشهر التوأم في العالم ، ولكل منهما راس وقلب منفصل لكن حسديهما ملتصقان وتتشارطان في الساقين والذراعين . واذهب التوأم الأطباء بقدرتهما علي التنسيق أثناء العزف علي البيانو وممارسة الرياضة ، ولكل منهما علي جانب واحد من الجسم ، حيث تتحكم آبي في الجانب الأيمن وبريتاني في الجانب الأيسر .

التوأم الملتصق آبي وبريتاني هما توأم شهير في العالم، وقد أثار زواجهما اهتمام الجميع. آبي وبريتاني هنسل، اللتان اشتهرتا بتوأمهما الملتصق، تزوجتا قبل فترة من جوش بولينغ، الممرض والمحارب السابق في الجيش.

صور زفافهما أظهرتهما بفستان زفاف مشترك، وهما يرقصان بسعادة في يوم زفافهما الذي أُقيم في عام 2021. وقد نشرتا هذه اللحظات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدعتا في الرقص والاحتفال بالحب والوحدة .

تعيش آبي وبريتاني حياة عادية في ولاية مينيسوتا، حيث يعملن في مجال التدريس. وقد أثارت قصتهما اهتمام العالم منذ عام 1996، وشاركتا رحلتهما في الفيلم الوثائقي “Joined for Life” في عام 2006. بعد ولادتهما في عام 1990، اختار والداهما عدم إجراء عملية جراحية للفصل بعد أن أوضح الأطباء أنه من غير المرجح أن تنجو الشقيقتان من هذا الإجراء.

رغم كل التحديات، يظلان متفائلين وملهمين للكثيرين حول العالم. إنهما يعيشان حياة مليئة بالمغامرات والتحديات، ويثبتان أن الحب والتعاون يمكن أن يتغلبا على أي عقبة.

المقال السابق

عبد الحليم حافظ سبع وأربعون عاما يزداد حضورا 

المقال التالي

الدكتور فتحي سرور.. رحيل رمز من رموز القانون والسياسة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *