• 25 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

في قمة مثيرة الزمالك يفوز على الأهلى بهدفين مقابل هدف

كتب / ممدوح ميلاد

في قمة مثيرة الزمالك يفوز على الأهلى بهدفين مقابل هدف
في قمة مثيرة الزمالك يفوز على الأهلى بهدفين مقابل هدف بعد مباراة حافلة بالندية من الفريقين.
في إطار مباريات الدورى الممتاز المصرى وفي اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للبطولة وفى القمة رقم 127 في لقاءات الفريقين فاز نادى الزمالك على غريمة التقليدي النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف أحرز أهداف الزمالك سيف الدين الجزيرى في الدقيقة 44 من الشوط الأول وفى الدقيقة 85 أحرز نفس اللاعب هدف الفوز لفريقة في حين احرز اللاعب احمد عبد القادر هدف الأهلى الوحيد في الدقيقة 75
في سهرة كروية رائعة على استاد القاهرة الدولى كانت الجماهير على موعد من المتعة الكروية التي قدمها الفريقين. تسيد نادى الزمالك الشوط الأول وأحرز هدفه قبل نهاية الشوط بخمس دقائق عن طريق لاعبه سيف الدين الجزيرى بعد انفراد تام بالحارس مصطفى شوبير لترتد من الحارس ويودعها الشباك .

وفى الشوط الثانى استعاد الاهلى توازنه بعض الوقت حتى أحرز هدف التعادل في الدقيقة 75 عن طريقة لاعبه احمد عبد القادر من كرة عرضية من اللاعب رضا سليم حتى جاءات الدقيقة 85 وقبل نهاية المباراة وبعد كرات مشتركة داخل منطقة جزاء الأهلى احرز اللاعب سيف الدين الجزيرى الهدف الثانى لفريقة والثانى له لتنتهى المبارة بثنائية مقابل هدف للنادى الأهلى .
وبهذا الفوز الغالى يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 21 نقطة بعد 13 مباراة بينما يحتل النادى الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 11 مباراة .

 

المقال السابق

فى ذكرى ميلاد أمينه رزق

المقال التالي

أسباب قرار «المركزي» برفع الحد الأقصى للسحب اليومي النقدي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *