• 5 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

بعد موجة الطقس السيئة محافظ البحيرة: سيطرنا على الوضع.. فيديو

أكد محافظ البحيرة، اللواء هشام آمنة، أنه تم السيطرة على الأمور جراء موجة الطقس السيئة التي ضربت المحافظة اليوم. موضحا أن كمية الأمطار التي سقطت على المحافظة غير مسبوقة.

وأضاف آمنة في اتصال هاتفي لبرنامج “اليوم” على فضائية “دي أم سي” مساء اليوم السبت. أن قوات الحماية المدنية تعمل منذ أمس وحتى الآن في رفع المياه التي خلفتها الأمطار الشديدة من الشوارع.

وأشار محافظ البحيرة، إلى أن مدن شمال المحافظة الأكثر تضررا من سقوط الأمطار منها (إدكو ورشيد وكفر الدوار) ومن الوسط العاصمة دمنهور.

حجم المعدات المستخدمة في رفع مياه الأمطار

وكشف محافظ البحيرة، عن حجم المعدات التي يتم استخدامها في رفع مياه الأمطار من شوارع محافظة البحيرة. والتي بلغ عددها نحو 1262 معدة، موضحا أن هناك تعاون بين جميع الأجهزة المعنية في المحافظة لرفع مياه الأمطار.

يذكر ان موجة من الطقس السيئ ضربت محافظة البحيرة منذ أمس وحتى اليوم، بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، بسقوط أمطار غزيرة على المحافظة، مشددة على ضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة من قبل المسؤولين في المحافظة لمواجهة تداعيات تقلبات الطقس.

الأمر الذي نتج عنه تعطل حركة المرور، وتراكم مياه الأمطار في الشوارع، وعلى الفور تدخلت أجهزة الحماية المدنية لتتمكن من السيطرة على الوضع في أسرع وقت ممكن.

المقال السابق

في بطولة العالم للكاراتيه بدبي.. أشرف صبحي يهنئ بعثة مصر بالفوز بـ 7 ميداليات

المقال التالي

لسوء حالة الجو.. المدارس إجازة في 9 محافظات غدًا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *