• 1 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مفاجاة غير متوقعة في مؤتمر رحلة العائلة المقدسة القادم

ايام قليلة تفصلنا عن فاعليات المؤتمر الدولى لمسار رحلة العائلة المقدسة وهناك مفاجأة من العيار الثقيل في فاعليات المؤتمر الذى سوف يبدأ يوم ٨ ديسمبر في إحدى فنادق القاهرة الكبرى .

مفاجأة المؤتمر

صرحت د. منال متولى رئيس المؤتمر لموقع المشاهير أن هناك مفاجأة غير متوقعة في فاعليات المؤتمر حيث انه لأول مرة تشارك أكثر من وزارة في فاعليات مؤتمر رحلة العائلة المقدسة حيث تشارك وزارات السياحة والبيئة والزراعة والصناعة فضلا عن عدد لابأس به من سفارات الدول العربية والأجنبية وهو ما يؤكد أن مسار رحلة العائلة المقدسة أصبح بمثابة مشروع قومى لمصر يستدعى تكاتف كافة الوزارات المعنية لتطوير وتشجير مسار العائلة المقدسة .

مشروع قومى

وأشارت د. منال متولى أن مشروع تشجير مسار رحلة العائلة المقدسة ياتى اتساقا مع دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتذليل كافة العقبات امام المشروع القومى لمسار رحلة العائلة المقدسة  حيث أن هذا المشروع الحياة يستهدف أكثر من اثنين مليار مسيحى حول العالم .

شجرة مريم

يلقي منير غبور كلمة الافتتاح حول تطوير منطقة شجرة مريم ودور جمعية حماية التراث المصرى والوطن ( نهرا ) في تطوير المنطقة وتحويلها الي منطقة جذب سياحى عالمى .

المصريين في الخارج

وصرحت مروة صلاح منسق عام المؤتمر ان المؤتمر  يناقش دور المصريين في الخارج الذين  يقترب عددهم من عدة ملايين في الترويج لمسار رحلة العائلة المقدسة في بلادهم .مشيرا أن عبء الترويج السياحى لايقع على السفارات المصرية في الخارج فحسب ولكن على المصريين في الخارج الذين هم في الواقع سفراء لبلدهم .

 

 

تقرير . ناجى وليم

المقال السابق

سفير مصر في باريس يستعرض جهود القيادة السياسية لوضع أسس ودعائم الجمهورية الجديدة

المقال التالي

الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بزيارة تفقدية اليوم لأكاديمية الشرطة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *