• 18 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم العربية موعد مباراة مصر وتونس المزمعة يوم الأربعاء المقبل 15 ديسمبر 2021. في نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم، نظيره التونسي، بعد فوزه على الأردن في ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

تذاع مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب في الخامسة مساء الأربعاء المقبل عبر قناة «أون تايم سبورتس». حيث يخوض المنتخب المصري مرانا استعدادا لتونس.. وتدريبات علاجية للشناوى وحجازي. كما خاض المنتخب الوطني تدريبا مسائيًا اليوم على ملعب التدريب المخصص له. في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للقاء المنتخب التونسي الأربعاء المقبل فى نصف نهائي بطولة كأس العرب.

استعدادات المنتخب المصري لمواجهة تونس

المران أقيم على مرحلتين، حيث تضمنت الأولى تدريبات داخل قاعة “الچيم” الملحقة بملعب التدريب، كا تضمنت المرحلة الثانية من المران تدريبات جماعية داخل الملعب.

واصل خلال المرحلة الثانية اللاعبون أحمد حجازي ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف برنامجهم العلاجي. استعداد لمباراة مصر وتونس.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة كارلوس كيروش، قرر منح جميع اللاعبين راحة بالأمس. على أن يستأنف استعداداته للقاء تونس المحدد لها السادسة مساء الأربعاء المقبل (الخامسة بتوقيت القاهرة). في الدور قبل النهائي لكأس العرب اعتبارًا من اليوم الاثنين. كما وضع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، برنامجاً علاجياً للثلاثي محمد الشناوي وحمدي فتحي ثنائي منتخب مصر. لتجهيزهما لمباراة تونس المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.

كشفت نتائج الأشعة التي أجراها كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي أمس إصابة كل منهما بإجهاد في العضلة الخلفية. وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا. فيما بدأ اللاعبان بالفعل تنفيذ برنامج علاجي من أجل اللحاق مباراة الأربعاء المقبل.

توقعات نتيجة مباراة مصر وتونس

توقع عدد من عشاق كرة القدم العربية، على مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة مباراة مصر وتونس. في نصف نهائي بطولة كأس العرب، المقامة في قطر، على أن تكون النتيجة لصالح مصر بواقع 2-صفر.

 

 

المقال السابق

علاج الاسهال في المنزل بخطوات بسيطة.. اعرف التفاصيل

المقال التالي

مستشار رئيس الوزراء : تنظيم مؤتمر مكافحة الفساد بشرم الشيخ فخر لكل مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *