• 27 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

التنمية المحلية : رفع درجة الاستعداد القصوي بالمحافظات لمواجهة الطقس السيئ

وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة باستمرار متابعة تطورات الوضع بالمحافظات على مدار الساعة لسرعة التعامل مع أية أحداث طارئة بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء.

 

وأشار اللواء محمود شعراوي إلى أن تقرير غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة أكد على أن محافظات القاهرة و الجيزة والقليوبية و الإسكندرية و مطروح وكفرالشيخ و البحيرة و دمياط تشهد حالة من الطقس الغير مستقر مع وجود أمطار مشيراً إلي إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السيء درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السيء مع تمركز المعدات والأفراد ووحدات التدخل السريع للتعامل مع تجمعات الأمطار فور سقوطها.

 

وأوضح وزير التنمية المحلية أنه تم تعطيل الدراسة بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والاسكندرية والبحيرة ومطروح وكفر الشيخ نظراً لحالة الطقس الغير المستقر .

 

وأشار تقرير غرفة العمليات المركزية بالوزارة إلى أن محافظة القاهرة شهدت أمطار متوسطة على أغلب الانحاء وتم التعامل مع مياه الأمطار، و الطقس شديد البرودة و رياح متوسطة، وتم رفع درجة الإستعداد على كافة الانحاء بالتنسيق بين الأحياء و شركة مياه الشرب والصرف الصحي .

المقال السابق

صور | مؤتمر المشاهير ناقش ظاهرة خطف القاصرات

المقال التالي

بعد سقوط ثلوج وأمطار.. تفاصيل حالة الطقس في الإسكندرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *