• 3 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

فيروس كورونا يهاجم معسكر المنتخب المصري قبل السفر للكاميرون للمشاركة في أمم أفريقيا

هاجم فيروس كورونا المستجد معسكر المنتخب المصري قبل ساعات من السفر إلى الكاميرون للمشاركة في  كأس أمم أفريقيا لكرة القدم. والتي تنطلق يوم الأحد المقبل وتستمر حتى  السادس من فبراير المقبل.

وكشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب الفراعنة في تصريحات للحساب  الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم  الجمعة. عن الحالة الطبية لبعثة الفريق، حيث أكد أن الفحوصات تضمنت  إيجابية مسحة  خمسة أشخاص. وهم محمد صلاح المدير الإداري وعلي محمد علي  إداري الفريق بالإضافة إلى أحد عمال المهمات. مؤكدا عزلهم واتخاذ  الإجراءات اللازمة.

وأضاف أن الثنائي جيرارد مور محلل الأداء ومصطفى صادق أخصائي التأهيل  اللذين أصيبا بـ”فيروس كورونا المستجد” قبل تجمع المنتخب. ولم ينضما إلى المعسكر منذ  البداية، جاءت عينتهما إيجابية مرة أخرى.

وأوضح أنه تم استدعاء  اللاعبين الثلاثة الاحتياطيين ( مروان حمدي وابراهيم عادل ومحمد حمدي ) للكشف عليهم. تحسبا لأي موقف يستدعي الاستعانة بأيهم وكانت النتائج أنه  تبين إصابة الظهير الأيسر محمد حمدي مصاب في الركبة مما يعوقه عن الانضمام إلى صفوف المنتخب. وتم إجراء الأشعة اللازمة له للتقدم بها إلى  الكاف للمطالبة بإجراء استبدال حسب اللوائح المنظمة.

وقال إنه بعد الفحص تبين ايجابية مسحة إبراهيم عادل لاعب الوسط وتم  اتخاذ الإجراءات اللازمة وعزله.

وكان الاتحاد المصري قد كشف في وقت سابق من اليوم الجمعة. عن إيجابية العينة المأخوذة من عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس  مرمى الفريق.

المقال السابق

طقس الغد.. معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10

المقال التالي

انتخابات نادى الزمالك فوق صفيح ساخن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *