• 3 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

القس عيد صليب : مصر تملك رئيس قادر على تجاوز كل التحديات 

 

 

 

أعلن القس “عيد صليب” رئيس المجمع العام للكنائس المعمدانية المستقله بمصر عن عظيم التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقال صليب نحن نخص بالتهنئة فخامة السيد الرئيس لأنه يمثل كل المصريين وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذي يأتي متواكبا مع إحتفالات كل المصريين بثورة الثلاثين من يونية والتي كانت منذ أيام قليلة. جاء ذلك على هامش زيارته لاخوته في الوطن لتهنئتهم بالعيد.

وكان “القس عيد صليب” قد قام مع وفد من رؤساء المذاهب الإنجيلية المختلفة بتقديم التهاني لفضيلة الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر ولفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية ولفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وقال “صليب” أن مصر تمر بفترة غاية الخطورة لوجود تحديات كبيرة تواجه المصريين ولكن ما يطمئنا أن لدينا قيادة سياسية تمتلك من الحكمة والخبرة تجعلنا نتجاوز كل تلك التحديات وان روح ثورة الثلاثين من يونية ترفرف على كل عقول المصريين في إستعادتها لمواجهة ما يمكن أن يكون تحديا للوطن.

ونحن في كافة كنائس المجمع ندعو للصلاة من أجل مصر والمصريين وفخامة السيد الرئيس وهذا واجب علينا تحتمه تعاليم الكتاب المقدس بالصلاة من أجل الرؤساء لكي يعيش الشعب حياة هادئة مستقرة

المقال السابق

أكاديمية البحث العلمى وجامعة قناة السويس توقعان بروتوكولا  لرفع مستوى الوعى لكبار السن

المقال التالي

مترو الأنفاق :يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مع رفع حالة الطوارئ بالخطين الأول والثاني خلال أيام العطلة الرسمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *