• 3 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الدورى المصرى يواجه دورى المنشطات

الدورى المصرى ..يواجه . دورى المنشطات !!

فجر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، مفاجأة من العيار الثقيل باتهامه لاعبين اثنين في فريقه بتعاطي المخدرات والتهرب من مباراة الداخلية الماضية
وأعلن نادي الزمالك، قبل المباراة مباشرة خروج الثنائي عبد الله جمعة، وأحمد فتوح من القائمة الأساسية، لمعاناتهما من فيروس كورونا، وهو ما نفاه رئيس النادي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك ، عقب المباراة: “فتوح وجمعة معروضان للبيع، هما لا يعانيان من فيروس كورونا، هناك مخدرات في جسديهما، هما هربا من فحص المنشطات واعترفا أنهما تعاطيا مواد مخدرة ، علاقات محرمة ومخدرات، لا نريد أن نكذب على الجمهور، لذلك تم إيقافهما، وغدا سيخضعان للتحليل، وسنعرضهما للبيع”.
وأضاف: “خلال عمليات الإحماء عرف الاثنان أنه سيكون هناك تحليل منشطات بعد المباراة، فغادرا الإحماء، لأنهما يتعاطيان المخدرات”.
وكان مرتضى منصور، قد قرر الانسحاب من الدوري المصري عقب التعادل مع الداخلية.
وقال في بيان نشره عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام، هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري”، في إشارة إلى الأهلي .
وهنا نتساءل إلى متى ستستمر مهزلة الكره المصريه أين إتحاد الكرة المصرى مما يحدث أين رابطة الأندية الا يوجد فيكم رجل رشيد يخرج علينا ليوضح للجمهور المصرى والرأي العام ماذا يحدث
هل ننتظر للعام الثالث على التوالي نسخه مشبوهه من درع الدورى المصرى كما حدث فى العامين الماضيين مع اختلاف بسيط أن دورى العامين الماضيين كانا دورى الحكام والفساد داخل منظومته ودورى هذا العام دورى الحشيش والمنشطات ….

المقال السابق

بيان هيئة المنشطات بشأن لاعبي كرة القدم

المقال التالي

الحصاد القاسي علي الكرة المصرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *