• 1 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

جورج وسوف ينهار في وداع ابنه وديع

جورج وسوف ينهار في وداع ابنه وديع

وظهر الفنان وسوف لأول مرة بعد الإعلان عن وفاة ابنه وديع، فجر السبت، حزيناً ومتعباً.

وبحزن كبير ودّع الوسط الفني وديع وسوف، معربين عن أسفهم لخسارته متعاطفين مع والده الذي كان متعبا ومتمسكا بكلمة (الحمدلله).

وقال الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الصديق المقرب من الفقيد وديع وسوف “كان وديع حنونا الى أقصى الحدود”.

تكميم المعدة

وقال نيشان لموقع سكاي نيوز عربية أن “صديقي وديع قرر إجراء جراحة تكميم المعدة قبل ثلاثة أشهر، وعاد الى لبنان في فترة عطلة الأعياد آتياً من الدوحة حيث كان يقيم فيها لإدارة أعماله وأجرى الجراحة في نهاية شهر ديسمبر الماضي”.

نزيف حاد

وكشف نيشان أن سبب الوفاة نزيف حاد جدا وقال لسكاي نيوز إن وديع دخل المستشفى في 27 من ديسمبر الماضي أي قبل حوالي أسبوعين وخضع في اليوم نفسه للجراحة إلا أن المضاعفات حصلت من يومين.

وأضاف “يبلغ صديقي وديع من العمر 39 عاما، وكان الصديق الدائم لوالده الفنان جورج وسوف في السفر وفي البيت “.

ووصف نيشان حالة الفنان جورج وسوف بالمحزنة جداً نافياً أن يكون قد انتقل ‘لى المستشفى مساء الجمعة كما أشيع في بعض وسائل الإعلام “.

الحمد لله

وقال نيشان ديرهاروتيونيان ” إن ما يخفف من هول الفاجعة أن “ابو وديع” بقي يردد حمده لله طيلة النهار على الرغم من حرقة القلب والحزن الشديد الذي يسيطر عليه، وقد عبر عن هذا الحزن بالبكاء وبالدموع”.

وقد انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزناً بعد إعلان الوفاة، ورثى عدد كبير من المشاهير الراحل.

رواد التواصل الاجتماعى

وأعاد رواد مواقع التواصل تداول مقطع فيديو للمطرب السوري جورج وسوف يتحدث عن ابنه الراحل وديع قبل وفاته بفترة طويلة، حيث قال “سلطان الطرب” في اللقاء: “هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوة.. هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع”.

يذكر أن آخر إطلالات الفنان السوري جورج وسوف كانت بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، حيث أحيا صاحب “روحي يا نسمة” حفلاً موسيقياً ضخما بعنوان Trio Night، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقى من الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

المقال السابق

سيدات الاهلي لكرة السلة يهزمن الزمالك بالقاضية

المقال التالي

المتحور الجديد كراكن الأسرع انتشارًا يثير قلق الصحة العالمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *