• 20 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

المراسم … راعى جديد للمارد الأحمر يضاف إلى كوكبة من رعاة القلعة الحمراء

المراسم .. راعى جديد للمارد الأحمر يضاف إلى كوكبة من رعاة القلعة الحمراء …..
الخطيب : سعداء بالشراكة مع شركة المراسم ..
* قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، إن الإعلان عن رعاية شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني يمثل خطوة مهمة في ملف الرعاية ، خاصة أنها واحدة من كبرى الشركات التي حققت نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي.
* الخطيب خلال مؤتمر رعاية المراسم الدولية للتطوير العمراني

لـ الأهلي :
عبر الخطيب عن سعادته بالشراكة مع شركة المراسم، لتصبح الراعي العقاري الرسمي للنادي لمدة 4 سنوات مقبلة، والتي تعتبر رابع رعاة النادي بعد الإعلان عن شركة اتصالات مصر ، وبنك أبو ظبي الأول مصر ، وشركة GLC للدهانات .


* سعداء بأى نجاح يحققه الأهلى :
وأوضح رئيس الأهلي في المؤتمر الصحفي : أنه شخصيا يشعر بسعادة كبيرة لأي نجاح يحققه النادي الأهلي ، وأن النادي يحقق خطوات كبيرة لتعظيم موارده المالية لمواجهة متطلبات الإنفاق على الفروع الأربعة وفرق النادي المختلفة، بجانب استكمال
الخطة الإنشائية لفروع النادى
* رعاية الأهلي شركات وكيانات كبرى ؛
وأشار رئيس النادي إلى أن الأهلي دائمًا ما يرتبط بشراكات مع الكيانات الكبيرة التي تعكس قيمة النادي في العالم بأسره وكذلك شركائه ، ومن بينها شركة المراسم، وأن الأهلي يراهن دائمًا على دعم جماهيره
العظيمة في نجاح رعاته.
* شكر واجب للشركة المتحدة ؛
وحرص الخطيب على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي ، المسوق الحصري لحقوق الرعاية، والقائمين عليها، وكل المؤسسات الوطنية للدولة .
وفي ختام كلمته جدد الخطيب التأكيد على أن جميع أعضاء منظومة النادي تقع عليهم مسؤولية كبيرة وتحديات عديدة لن تتحقق سوى بالكثير من الجهد والعمل وأن يعمل الجميع من أجل النادي فقط ليستمر الأهلي في المقدمة دائمًا.
* ممثل شركة المراسم وكلمة من القلب ؛
وعلى الجانب الاخر من المؤتمر صرح نائب رئيس شركة المراسم خالد بن لادن ، خلال حفل توقيع عقد الرعاية بين الأهلي وشركة المراسم قائلا :
من دواعي سروري أن أقف اليوم في هذا الاحتفال على شرف النادي الأهلي العريق الذي أشجعه منذ زمن طويل
* تصريحات نائب رئيس شركة المراسم حول عقد رعاية الأهلي
الذى أضاف : يسعدني أن أنقل لكم تحيات المهندس عمر بن لادن ؛ رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني ، وأشكركم على حضوركم.


وأكمل نائب رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني قائلا : أعوام مضت من التحديات لشركة المراسم حققت خلالها إنجازات على أرض الواقع، من خلال تخطيط علمي متكامل قاد الشركة في مجال التطوير العمراني وصولًا إلى أقصى مستويات النجاح،
* نسعى دائما لنكون فى الصدارة ؛
ونحو سعينا لحقبة جديدة من النجاح جاءت الشراكة مع النادي الأهلي العريق، الذي أكد منذ عام 1907 أنه حصن الرياضة والاقتصاد وما زال يؤسس لمبادئ احترافية ترقى للعالمية وهو ما يتواكب مع رغبة شركة المراسم في كتابة فصل جديد من تاريخ نادي القرن ، ومن هنا يسعدنا أن نكون الراعي العقاري للأهلي .

 

 

المقال السابق

إيني الايطالية :إكتشاف غاز ببئر الاستكشاف “نرجس”

المقال التالي

ارتفاع جنونى في أسعار اللحوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *