• 21 فبراير، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلي في مهمة مونديالية اليوم ضد سياتل الأمريكي …

الأهلي في مهمة مونديالية اليوم ضد سياتل الأمريكي …
* تقام اليوم السبت الموافق 4 فبراير 2022 مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب بمشاركة النادي الأهلي.


* ويستضيف ستاد ملعب ابن بطوطة المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي لبطولة منافسات بطولة كأس العالم للأندية

* وتنطلق مباراة المارد الأحمر ضد سياتل الأمريكي في تمام السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة وتذاع المباراة عبر القناة الرياضية المغربية المالك الحصري لحقوق بث مباريات كأس العالم للأندية وكذلك عبر قناة SSC السعودية المشفرة .
* مواجهة حاسمة ومرتقبة :
حيث يسعى الأهلي خلال مباراته أمام سياتل الأمريكي في تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من أجل ضمان مواصلة مشواره في كأس العالم للأندية.
* كذالك سياتل الأمريكي الذي يدخل المباراة المرتقبة أمام نظيره الأهلي وعينه على الفوز من أجل استكمال مشواره في البطولة والتأهل للدور المقبل.
* وقد نجح الأهلي في التأهل لهذا الدور من بطولة كأس العالم للأندية بعد تخطيه عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي الأول بثلاثية مقابل لاشيء.
* أما سياتل الأمريكي فقد بدأ مشواره في البطولة بداية من هذا الدور وفقًا لما تنص عليه لوائح بطولة كأس العالم للأندية حيث يشارك بطل الكونكاكاف من الدور التمهيدي الثاني
* وعلى الجانب الآخر تقام اليوم مواجهة حاسمة بين الهلال السعودي ونظيره الوداد المغربي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية


* ومن المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة الليلة بين الأهلي وسياتل الأمريكي نظيره ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.
* من جهة أخرى يلتقي الخاسر من مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي من نظيره الخاسر من مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي لتحديد صاحبي المركز الخامس والسادس

المقال السابق

أخبار خفيفة … ٢٤ ساعه رياضة محلية … الجمعة ٣ فبراير  …

المقال التالي

عماد مهنى يتحدث عن أزمة السياحة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *