• 19 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

عامر حسين : الأهلى يشارك فى البطولة العربية ودورى أبطال أفريقيا …

 عامر حسين : الأهلى يشارك فى البطولة العربية ودورى أبطال أفريقيا …


* أدلى عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات ، بأول تعليق رسمي مساء أمس فى اتصالات ببعض البرامج الرياضية حول الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية التي تقام في المملكة العربية السعودية .
* وأوضح حسين :
أن الزمالك سيشارك في البطولة العربية بوصفه بطل الدوري الممتاز في الموسم الماضي وفقاً للشروط الخاصة بالبطولة العربية.


* وأشار عامر حسين إلى أن البطولة ستقام في مرحلتها النهائية خلال الفترة بين 20 يوليو إلى 5 أغسطس 2023 مؤكداً أن الدوري الممتاز في الموسم الجديد سيكون مضغوطاً للغاية خاصة مع استحداث بطولة دوري السوبر لييج الأفريقى بجانب البطولة العربية بالموسم الجديد.
* وأكد أن الاتحاد العربي لكرة القدم سيوجه دعوة للأهلي للمشاركة في البطولة العربية موضحاً أن الفريق الثالث الأقرب للمشاركة في البطولة هو طلائع الجيش.


* ومن جهة أخرى : 
تتجه النية داخل النادي الأهلي للموافقة على المشاركة في البطولة العربية للأندية في النسخة المقبلة نظرا للمكاسب الفنية والمادية التى سيحققهاالفريق من المشاركةفي هذه البطولة على أن يتم حسم موقفه بشكل نهائي في الأيام المقبلة .
+ وكانت تقارير صحفية أكدت أن اتحاد الكرة يدرس منع الأندية من المشاركة في بطولتين خارجيتين وهنا سيكون الأهلي والزمالك مطالبين بالاختيار بين المشاركة في البطولة الأفريقية أو العربية
* وفى سياق متصل ؛
تقدمت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامرحسين، بمقترح للجبلاية بتقليص عدد أندية الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة المقبلة .
+ وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات إذاعية أن تقليص عدد الأندية في الدوري المصري الممتاز سيكون عامل مساعد للخروج من أزمة المواعيد وضغط المباريات
* وتابع عامر حسين : ” المقترح المقدم للاتحاد المصري هو تقليص عدد الأندية إلى 16 نادي بأقصى عدد، خاصةً أن الطبيعي في الدوري المصري يكون 14 ناديا فقط “.
+ وأوضح رئيس لجنة المسابقات: أنه حال رفض تقليص عدد الأندية، سأقدم مقترح الموسم الماضي وهو إقامة الموسم من دور واحد والذي رفضته الأندية سابقا .
+ هكذا ستكشف لنا الأيام المقبلة ما سوف تستقر عليه الأمور لحل هذه الأزمات النى نعانى منها منذ عدة مواسم سابقة

المقال السابق

سد العناد وتعطيش المصريين

المقال التالي

الأهلي يدفع نصف مليون دولار … والزمالك يقيد صفقاته بعد قرار ” فيفا ” …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *