• 18 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلي يدفع نصف مليون دولار … والزمالك يقيد صفقاته بعد قرار ” فيفا ” …

الأهلي يدفع نصف مليون دولار … والزمالك يقيد صفقاته بعد قرار
” فيفا ” …
* أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات تحويل نصف مليون دولار إلى وفاق سطيف الجزائري ضمن صفقة انتقال لاعب الوسط أحمد القندوسي للقلعة الحمراء .


* وقد تعاقد الأهلي مع قندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضى وذلك لمدة 4 سنوات ونصف مقابل مليون دولار قادما من وفاق سطيف.
+ وأكدت مصادر مطلعه أن إدارة الأهلي أنهت إجراءات تحويل مبلغ 500 ألف دولار لوفاق سطيف على أن يتبقى للنادي الجزائري نصف مليون دولار آخر سيتم دفعها في أول شهر يوليو المقبل
+ وكانت إدارة الأهلي قد اتفقت مُسبقا على دفع قيمة التعاقد مع قندوسي على دفعتين، وبمجرد عودة مجلس القلعة الحمراء من كأس العالم للاندية تم إرسال الدفعة الأولى كما هو متفق عليه بالعقد.
+ وغادر قندوسي مع الفريق الأحمر إلى السودان استعدادًا لمواجهة الهلال المقرر لها بعد غدٍ السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.


** وعلى جانب آخر فقد أقدم نادي الزمالك على خطوة جديدة في تحركه نحو قيد صفقاته الجديدة عقب خطاب الاتحاد الدولي لكرة قدم “فيفا” المرسل لاتحاد الكرة في وقت سابق من مساء أمس الخميس بشأن القضية
وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بيانًا رسميًا يعلن من خلاله تلقي “الجبلاية” رد “فيفا” يفيد بأن القضية “شأن داخلي
* وأكدت لنا مصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك أنه أرسل شيكات “لحامله” لاتحاد الكرة وهي عبارة مستحقات لدى النادي الأبيض لدى بعض الجهات من أجل أن يحصلها مسئولو الجبلاية.
+ وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن الشيكات تقرب الأزمة من الحل نهائياً بقيد الصفقات الجديدة وإسدال الستار على الأزمة وقيد نادي الزمالك صفقاته على نظام الانتقالات “TMS” قبل دقائق من غلق باب الانتقالات الشتوية ولكن اتحاد الكرة رفض إصدار البطاقات لوجود مديونية على النادي .
+ وقال المستشار عادل الشوربجي إن لجنة التظلمات ستفحص القضية وستعلن عن قرارها الأسبوع المقبل بعد إحالة الملف إليها من اتحاد الكرة
* وحاول نادي الزمالك في اليوم الأخير من موسم الانتقالات الشتوية قيد الصفقات الجديدة إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض نظرًا لوجود مستحقات متأخرة على القلعة البيضاء تقدر بـ70 مليون جنيه.
+ ونتيجة رفض اتحاد الكرة طلب نادي الزمالك اتخذ مرتضى منصور قرارًا باللجوء للقضاء من أجل قيد الصفقات الجديدة هذه القضيةالتى تأجل الحكم فيها ليوم ١٩ فبراير الجاري .

المقال السابق

عامر حسين : الأهلى يشارك فى البطولة العربية ودورى أبطال أفريقيا …

المقال التالي

كلاكيت تالت مره … الزمالك يفشل في الفوز في أول جولتين …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *