• 7 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الإتحاد المصرى .. وبلونة الاختبار … مفاجأة عقوبة كهربا  .. هكذا تدار كرة القدم من اتحاد الخزى والعار .. 

الإتحاد المصرى .. وبلونة الاختبار … مفاجأة عقوبة كهربا  .. هكذا تدار كرة القدم من اتحاد الخزى والعار .. 
* كشف الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخيرة حول صدور عقوبة بحق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي بسبب أحداث مباراة فريقه مع الزمالك بالدور الأول لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


+ وتواترت أخبار في اليومين الماضيين عن أن لجنة الانضباط قررت إيقاف محمود كهربا نجم الأهلي ٨ مبارايات بسبب شكوى الزمالك بالإساءة إلى جماهيره
* وقال مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخيرة حول صدور العقوبة : أن في حالة صدور أي قرارات بشكل رسمي من قبل لجنة الانضباط والتي تتمتع باستقلالية تامة في عملها وقراراتها” يتم إرسالها بمعرفة اللجنة مباشرة إلى المعنيين بالقرار دون تدخل من الاتحاد المصري لكرة القدم.
* وتابع المصدر:كما أن لجنه الانضباط يمكن التظلم على قراراتها أمام لجنه الاستئناف “التظلمات” في حالة رغبة اللاعب في إجراء التظلم.
* علما بأن كهربا لاعب الأهلي مع الفريق الأحمر حاليا بجنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز في الثالثة عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
** فى الوقت ذاته تؤكد مصادر مطلعه داخل اتحاد الكرة أن أى خطابات تصدر عن اللجان المنبثقه عن اتحاد الكرة لابد أن تمر على المدير التنفيذي للاتحاد وليد العطار الذى سبق وأن دلس فى إخفاء الخطاب الذى أرسله الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص تنظيم نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضي وادانته تقارير اللجنة التى أرسلها وزير الشباب والرياضة للتحقيق فى الأمر مما جعل البعض يتوقع أنه هو ذاته من قام بتسريب خبر عقوبة كهربا كبلونة اختبار ليعرف الاتحاد من خلالها رد فعل اللاعب والنادى الأهلى قبل إعلان الخبر بالعقوبة .


* فيما أكد خبير اللوائح عامر العمايرة الخبير بالاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” ، عن موقف العقوبة الموقعة على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خلفية أحداث مباراة القمة أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز
+ أكد قائلا : لا توجد إدانة لكهربا وإيقافه غير صحيح
وأكد العمايرة في تصريحات خاصة لـ برنامج اللعيب أن لائحة المسابقات المحلية بالاتحاد المصري لكرة القدم، لا تدين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي واللاعب لم يفعل أي ألفاظ وأي أفعال تدين اللاعب بشكل نهائي مؤكدا على أن اللاعب لن توقع عليه عقوبة بشكل نهائي .


++ وفى مفاجأة مدوية أشار العمايرة إلى وضع لجنة الانضباط الحالية برئاسة عزت خميس غير شرعية خاصة وأن اللجنة الحالية بالاتحاد المصري لكرة القدم جاءت معينة وهو عكس الأمور الخاصة بلوائح الاتحاد المصري لكرة القدم ومن المفترض أن تأتي اللجنة بالانتخاب وليس بالتعيين وهذا الأمر غير صحيح وبالتالي لن تتمكن لجنة الانضباط الحالية من توقيع عقوبة على كهربا.
والخلاصة ؛ أن اتحاد الكرة المصري مازال يمارس الاعيبه الساذجة ظنا منه أنه يستطيع خداع الرأى العام المصرى عامة والاهلاوى خاصة … لنرى ما ستسفر عنه الأحداث خلال الأيام القليلة القادمة …..

المقال السابق

الممثل الذى قدم أكثر من خمسمائة لحن غنائي

المقال التالي

قولوا للمنافق كفاية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *