• 7 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

صن داونز يكتسح الأهلي بخماسية مذله .. ويخرجه من دورى الأبطال بنسبة كبيرة …

صن داونز يكتسح الأهلي بخماسية مذله .. ويخرجه من دورى الأبطال بنسبة كبيرة …
* حقق فريق صن داونز الجنوب أفريقي فوزا عريضا على نظيره الأهلي بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعتهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


* أحرز هدف صن داونز الأول مارسيلو اليندا في الدقيقة 8
ثم عادل محمد شريف النتيجة في الدقيقة 13 عن طريق تصويبة قوية ثم عاد وتقدم مرة أخرى الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 24 بالهدف الثاني عن طريق زواني، فيما أحرز موكوينا الهدف الثالث في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-1 .
* وفي الشوط الثاني سجل بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 61 قبل أن يسجل شالولايل هدف صن داونز الرابع في الدقيقة 72 .
* وفي الدقيقة 88 اختتم صن داونز أهدافه في شباك الأهلي بالهدف الخامس عن طريق بيتر شالولايل مرة أخرى ،
لتنتهي المباراة بفوز صن داونز على الأهلي بنتيجة 5 – 2
* وبهذه الخسارة تجمد رصيد فريق النادي الأهلي عند 4 نقاط استقر بهم الفريق الأحمر في المركز الثالث بجدول ترتيب بالمجموعة الثانية ، فيما أصبح رصيد فريق صن داونز 10 نقاط احتل بهم الفريق الجنوب إفريقي صدارة ترتيب المجموعة، متقدمًا بفارق نقطة على فريق الهلال السوداني الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 9 نقاط في رصيده .
* وبهذه النتيجة يكون قد خرج الأهلى اكلينيكيا من بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالى إلا أن حسابات الأوراق مازالت تعطى بصيص من الأمل الصعب جدا للاهلى فى أن يلحق ببطاقة التأهل لربع نهائي البطولة حيث يلزم أن يفوز الأهلى فى المبارتين القادمتين على أن يفوز فريق صن داونز على الهلال السوداني فى ملعبه بالسودان مما يعطينا مؤشرا قويا على صعوبة الموقف
* فهل تسير الأمور في صالح الأهلى الذى أصبح تأهله مرهونا بأقدام الآخرين أم لصن داونز الجنوب إفريقي رأى آخر ؟؟…

المقال السابق

قولوا للمنافق كفاية

المقال التالي

الخطيب والادارة السيئة … عقوبات اللاعبين متأخره .. وشوبير يقهر الخطيب …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *