• 19 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الخطيب والادارة السيئة … عقوبات اللاعبين متأخره .. وشوبير يقهر الخطيب …

الخطيب والادارة السيئة … عقوبات اللاعبين متأخره .. وشوبير يقهر الخطيب …
* كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قرارات إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بعد الهزيمة المذلة لفريق الكرة الأول أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت عصر أمس السبت بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا


* قرارات متأخرة من إدارة الخطيب بعد هزيمة الأهلي أمام صن داونز
* حيث أوضح المصدر إن مجلس إدارة النادي الأهلي طالب أولا بلم شمل الفريق والسيطرة على الأمور ،
+ كما أن هناك عقوبات مالية ستفرض على جميع أعضاء الفريق وربما يتم مضاعفة ما تنص عليه اللائحة في تلك الحالات وقد تصل الأمور إلى تجميد مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى
* ويحتاج النادي الأهلي للفوز على القطن الكاميروني خارج ملعبه ثم الهلال السوداني بالقاهرة والوصول إلى 10 نقاط لينتظر الأحمر هدية من صن داونز بالفوز على الهلال في السودان من أجل التأهل .
+ وحال تعادل الهلال السوداني مع صن داونز الجنوب إفريقي فإن الأهلي يحتاج للفوز بفارق هدفين بالجولة الأخيرة ضد الفريق السودان من أجل التفوق بالمواجهات المباشرة .
* وفى سياق متصل خرج نجم الأهلى الكبير والاعلامى الشهير أحمد شوبير ليهاجم الخطيب بعد سقوط الأهلي أمام صن داونز قائلا : الجرح يلزمه تنضيف
* حيث فتح الإعلامي أحمد شوبير، النار على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلا : + ليس أفضل من الصراحة نساند ونؤيد فى الصح ولابد من المواجهة عند الخطأ “.
+ وتابع:” إذا كان كولر واللاعبين يتحملوا جزءا كبيرا من هزيمة الأهلى القاسية اليوم، فالأكيد إن الجزء الاكبر والأخطر يقع على الإدارة برئاسة كابتن الخطيب “.


+ وصرح :” هناك ملفات كثيرة لابد من مواجهتها وقيام كل مسؤول بدوره الكامل حيالها والاعتذار للجماهير حال أى فشل فيها من بين هذه الملفات ملف المحترفين وماذا قدموا للأهلى فى السنوات الأخيرة ، وملف فقدان الدورى المحلى موسمين متتاليين وملف الهزائم القارية الكارثية المتكررة “.
* واختتم شوبير قائلا :” الجرح يلزمه تنضيف !! ….

المقال السابق

صن داونز يكتسح الأهلي بخماسية مذله .. ويخرجه من دورى الأبطال بنسبة كبيرة …

المقال التالي

برنامج رامز نيڤر إند في رمضان٢٠٢٣ علي شاشة MBC

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *