• 5 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني …

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني …
* قال الكابتن أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق الاعلامى المعروف والمقرب من مصادر الأخبار داخل النادي الأهلي

أن السويسري مارسيل كولر سيجري تغييرات عديدة في تشكيل الفريق الذى سيخوض المباراة أمام القطن الكاميروني في المباراة التي ستجمع الفريقين بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة بمجموعات دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة بالكاميرون
* حيث أكد شوبير خلال برنامجه “مع شوبير” المذاع عبر “راديو أون سبورت” أن كولر سيجري 4 تغييرات فى تشكيل الأهلي وأبرز التغييرات تتمثل فى علي لطفي كحارس مرمى في التشكيل الأساسي بدلا من محمد الشناوي الذي لم يشارك في تدريبات الفريق أمس .
* وأضاف شوبير : محمد الشناوي لن يشارك في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني رغم معارضة بعض أفراد الجهاز الفني لهذا الاتجاه .
* وتابع شوبير: خط دفاع الأهلي سيشهد تغييرات أيضا بمشاركة خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن كما أن هناك تغييرا في خط الوسط للفريق .
* واختتم شوبير قائلا : كولر لم يستقر على التشكيل حتى الآن لأهمية مباراة الأهلي والقطن الكاميروني ومن المقرر أن يستقر كولر على التشكيل النهائي قبل انطلاق المباراة بـ24 ساعة ومن الممكن أن يشهد التشكيل 4 تغييرات كما ذكرنا سابقا .


* وفى سياق متصل يحل الأهلي ضيفًا على نظيره القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

المقال السابق

ناجى سليمان يكتب عن أسرار الحرب في اوكرانيا

المقال التالي

سراب المواطنه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *