• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مرتضى : لن أفرط في غرامة كهربا.. الخطيب ربنا يشفيه .. والجماهير ورحيل فيريرا …

مرتضى : لن أفرط في غرامة كهربا.. الخطيب ربنا يشفيه .. والجماهير ورحيل فيريرا …
* عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء أمس في مقر القلعة البيضاء للحديث عن بعض الأمور الهامة التي تخص النادي وعلى رأسها أزمة غرامة محمود كهربا لاعب الأهلي .


* وخرج مرتضى منصور قبل أيام قليلة من السجن بعدما قضى عقوبة الحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي .
* وقال مرتضى “مش هسيب جنيه في غرامة كهربا لأن دا حق الزمالك” + وحسب قولة والرواية على عهدته أنه رفض التنازل عن غرامة كهربا مقابل عدم دخوله للسجن في الفترة الماضية .
* وأضاف مرتضى : “الزمالك نادي القرن غصب عن أي شخص لا يريد الاعتراف بذلك”.
* وأكمل : أنا مسامح محمود الخطيب ربنا يشفيه ، رفعت دعوة لربنا وأنا في السجن ورجعت فيها تاني علشان ربنا يشفيه .
* وأردف : جماهير نادي الزمالك هي السبب وراء رحيل فيريرا مدرب الفريق وكذلك محمود علاء وأسامة نبيه .
* وأكد مرتضى منصور أنه لن يسمح بدخول أي مشجع لمباريات الزمالك بالتشيرت الأسود مؤكدًا أن الزمالك “أبيض بخطين حمر” ويجب الحضور بهذا الزي لتشجيع الفريق الأبيض.
* وقد تغلب الزمالك على نظيره المريخ بنتيجة 4 – 3 في ختام مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة تحصيل حاصل للفريقين بعدما ودعا منافسات البطولة
* وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده : “فزنا بكل قضايا نادي القرن وطلب مني أن أنسى قضية نادي القرن .


+ وتابع قائلا : أرفض سب أي لاعب بالفريق ومن يريد التشجيع أهلا به ولكن ليس باللون الأسود ولا يوجد أوصياء على النادي ولا الفريق ولا الإدارة ولا رئيس النادي .
* وفي من وصفهم بأنهم دمروا الزمالك قاصدا قله من الجماهير البيضاء قال :” هؤلاء من دمروا الزمالك ومحمود علاء ويوسف أوباما وزكريا الوردي وغيرهم من اللاعبين، والنادي يضم لاعبين على أفضل مستوى”.
* واختتم رئيس الزمالك : أقول للذين سألوا على الصفقات، هل رأيتم ناصر منسي اليوم؟.. قمتم بتسريب عقده ولكني أقول لكم أن اللاعب يحصل على ٨ مليون يخصم منهم ٢ مليون ضرائب في الوقت الذي يحصل بعض لاعبي اليد والسلة في الأندية على أكثر من ذلك …

المقال السابق

الأمن والجمهور .. وتعليمات أمنية للأهلاوية قبل مباراة الهلال اليوم …

المقال التالي

الأهلي يؤدب الهلال السوداني ويطرده خارج البطولة .. ويخطف بطاقة التأهل …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *