• 18 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

ديربى القاهرة ليلة الخميس القادم .. قمة بلا طعم !! أم لقاء الحسم ؟؟ …

ديربى القاهرة ليلة الخميس القادم .. قمة بلا طعم !! أم لقاء الحسم ؟؟ …
* حددت رابطة الأندية المحترفة للدورى المصرى الممتاز موعد مباراة ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك ، المؤجلة من الأسبوع الـ 31 للدوري الممتاز ، لتقام فى 13 يوليو باستاد القاهرة ، الساعة 8:30 مساءً.
* حيث سيتواجه الفريقين في مباراة يجب الفوز بها هذا الأسبوع إذا كانت هناك فرصة للتتويج باللقب .
* فالخروج من اللقاء لأي من الفريقين بهزيمة سيكون بمثابة صدمة كبيرة ، وبينما كان بالفعل أسبوعًا كبيرًا لكلا الفريقين ، إلا أنه على وشك أن يصبح أكبر بعد الحصول على اللقب .


* وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزًا سهلاً على الأتحاد السكندري بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب مؤخرا
* من ناحية أخرى ، فاز فريق الزمالك بفارق ضئيل على فريق فيوتشر ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بعدما نجح الفارس الأبيض في تحويل تأخره بهدفين إلى فوز ثمين .
* وسوف يسعى النادي الأهلي لخطف لقب الدوري على حساب نادي الزمالك، بعد خسارته في الموسمين الماضيين أمام الفارس الأبيض، لذلك من المتوقع أن نرى مباراة قوية واداء قوي من الفريقين .


* ويعد تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا العام مجرد وقت ، فيفصل المارد الأحمر عن اللقب نقطتين فقط في مبارياته ال ٥ المتبقية ليفوز باللقب للمرة 43 في تاريخه .
* ويحظى الفوز على الأهلي في هذه القمة بأهمية خاصة لفريق الزمالك الذي يتطلع إلى زيادة الثقة قبل المشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستبدأ نهاية الشهر الجاري .
* ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023
+ ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة .
+ تمكن النادي الأهلي من لعب 29 مباراة وتحقيق الفوز في 23 مباراة و 6 تعادلات ولم يخسر أي مباراة ليحتل صدارة الدوري ويحصل على المركز الأول برصيد 75 نقطة.
* ترتيب نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز 2023
+ بينما يحتل الزمالك حامل اللقب في الموسمين الأخيرين المركز الثالث برصيد 59 نقطة وذلك بعدما تمكن النادي من لعب 32 مباراة وتحقيق الفوز في 20 مباراة و 7 تعادلات ….

المقال السابق

تاريخ بدون تشويه .. أندية تحمل اسم الاهلي مرتبة زمنيا وفقا لتاريخ تأسيسها …

المقال التالي

قمة الأهلي والزمالك .. وقمة التحكيم المصري فى آخر ١٠ أعوام …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *