• 18 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

قمة الأهلي والزمالك .. وقمة التحكيم المصري فى آخر ١٠ أعوام …

قمة الأهلي والزمالك .. وقمة التحكيم المصري فى آخر ١٠ أعوام …
* أوضح بيان صادر مساء اليوم عن الجبلاية بأن الحكم الدولي محمود البنا ، سيدير القمة 126 ويُعاونه محمود أبوالرجال ، وسامي هلهل ، ومحمود ناجي حكمًا رابعًا ، والثنائي أحمد الغندور ، وأحمد حسام للفيديو .
* مباراة القمة 126 التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية ، الأهلي والزمالك ، وستقام مساء غدا الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الحادية والثلاثين المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز .


* وخلال آخر 10 أعوام سابقة ، تولي إدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك حكام مصريين في 6 مواجهات فقط فاز الأهلي بـ 4 مباريات وخسر مواجهة وحيدة وكان التعادل نتيجة لقاء وحيد أيضا .
* وكانت البداية في عام 2014 في مباراة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري بصافرة الحكم ابراهيم نور الدين، وفاز بها الأهلي بهدف دون رد واحتسب ركلة جزاء للزمالك لكن الأبيض فشل في تسجيلها .
* فيما كانت آخر مباراة قمة أدارها حكما مصريا، في عام 2021 بصافرة محمد عادل، والتي كانت في الجولة الثالثة لدوري 2021-2022 وفاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 5-3 والتى اشتهرت بلقب قمة الاحتواء .
* وعلى صعيد متصل ، عاد النادي الأهلي أمس الثلاثاء، لتدريباته الجماعية عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق الأول للكرة بالنادي الأحمر لمدة 48 ساعة .
* وعقد السويسري مارسيل كولر ، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي قبل بداية المران لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية الخاصة بخطة مباراة القمة .


* وجاء تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز قبل انتهاء مسابقة الدوري بخمس جولات خاصة وأن الفريق لا زالت أمامه 5 مباريات على نهاية مسابقة الدوري هذا الموسم، ليتوج المارد الأحمر بلقب المسابقة للمرة 43 في تاريخه ….

المقال السابق

ديربى القاهرة ليلة الخميس القادم .. قمة بلا طعم !! أم لقاء الحسم ؟؟ …

المقال التالي

Marriage ceremony Budget Recommendations – Avoid Going Over Spending plan

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *