• 2 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مؤتمر عالمى حول رحلة العائلة المقدسة في عذراء المعادى


مؤتمر دولى حول مسار العائلة المقدسة بعذراء المعادى

تستعد المبادرة المصرية للحوار برئاسة نيفين عزت لتنظيم مؤتمر دولى حول مسار العائلة المقدسة يوم الخميس الموافق ٣ اغسطس في عذراء المعادى ويهدف المؤتمر الي تدشين أول منصة إلكترونية لمسار رحلة المقدسة حيث سيعلن النائب عمرو صدقي عن تفاصيل المنصة الإلكترونية وسبل تفعيلها .

خبراء السياحة
يشارك في فعاليات المؤتمر منير غبور رئيس مؤسسة نهرا والذى سيعلن تفاصيل  اضخم مشروع قومى لتطوير مسار رحلة العائلة المقدسة  وفق مشروع طموح ليواكب المزارات العالمية . كما سيتحدث عادل الجندى ممثلا عن وزارة السياحة عن جهود الدولة المصرية لتطوير المزارات التى سارت فيها العائلة المقدسة .
كما تتحدث نيفين عزت عن خطط تنمية المواقع التى زارتها العائلة المقدسة .

المصريين في الخارج
يشارك في فاعليات المؤتمر عدد من منظمات المصريين في الخارج فيشارك من امريكا طارق سليمان رئيس النادى الثقافي في نيويورك وعادل عجيب رئيس الهيئة القبطية الأمريكية   وجاكلين سعد  وعيسي اسكندر رئيس اتحاد المصريين في ايطاليا وسمير فرج ممثلا عن المنظمة المصرية الفرنسية في باريس .وسوف يتحدث ناجى وليم عن أبرز الاماكن المؤهلة لأن تصبح مزارات عالمية .
يحضر فاعليات المؤتمر الدولي الانبا دانيال سكرتير المجمع المقدس ومطران المعادى وابونا جورج عطية راعي كنيسة العائلة المقدسة في المعادى وعدد من أعضاء البرلمان وسفراء الدول الأجنبية .

سفينة الحب
الحفل تقديم الإعلامية مريم عوض ويشارك ضمن فقرات البرنامج المايسترو الدكتور مجدى وليم حيث يقدم كورال سفينة الحب عدد من الترانيم المرتبطة برحلة العائلة المقدسة كما يشارك المايسترو د. ماجد سرور بالعزف على آلة القانون.

وزارة الهجرة

.وسوف يحظى الحفل بأكبر مشاركة من المصريين المغتربين المشاركين في مؤتمر وزارة الهجرة وعدد اكبر من خبراء السياحة وتطوير مسار العائلة المقدسة .

تقرير .ناجى وليم

 

المقال السابق

ترانيم أميرة سالم

المقال التالي

Building Trust in Human relationships

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *